تعرف على اختيارات الجماهير الإنجليزية لـ”يورو 2016″

تعرف على اختيارات الجماهير الإنجليزية لـ”يورو 2016″

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2890
0
طباعة
يورو 2016
المواطن- مروة نبيل

  ......       

على الرغم من أنّه قائد منتخب إنجلترا وفتى الكرة الإنجليزية الذهبي، إلا أنّ الجماهير استبعدت واين روني، نجم مانشستر يونايتد، من قيادة خط هجوم المنتخب في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” في فرنسا.

وأظهر استطلاع حديث أجراه مركز أبحاث رأي، تفضيل الجماهير الإنجليزية لمهاجم توتنهام هاري كين، ونجم ليستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي، جيمي فاردي، على واين روني، الذي حل في المركز الثالث.

وحصل هدّاف الدوري الإنجليزي على نسبة 75%، فيما جاء فاردي ثانيًا بنسبة 73%، أما نجم مانشستر يونايتد فحصل على 68%، فيما طالبت الجماهير باستبعاد دانييل ستوريدج لاعب ليفربول وثيو والكوت لاعب آرسنال، من خط هجوم المنتخب.

واختارت الجماهير الإنجليزية، حارس مانشستر سيتي، جو هارت، بنسبة 86%، وفي خط الدفاع لاعب تشيلسي جاري كاهيل 78%، ولاعب مانشستر يونايتد كريس سمولينج 68%، ولاعب توتنهام كايل ووكر 58%، ولاعب إيفرتون ليتون باينس 63%.

أما خط الوسط، فكان هناك خلاف شديد بين الجماهير عليه، وتفوق لاعب توتنهام ديلي آلي 61% بفارق 2% فقط عن لاعب إيفرتون روس باركلي، ويُجاوره أيضًا خيارات أخرى مثل جيمس ميلنر 58%، وآدم لالانا 55%، وجاك ويلشير 53%.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،