تعرف على توقعات أساطير الريال للنهائي الكبير أمام أتلتيكو !

السبت ٢٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٠ مساءً
تعرف على توقعات أساطير الريال للنهائي الكبير أمام أتلتيكو !

يرى عدة لاعبين سابقين في ريال مدريد الإسباني، مثل روبرتو كارلوس، بيديا مياتوفيتش، دافور سوكر، لويس فيغو، ميشيل سالغادو، وكلارنس سيدروف، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، أن فريقهم مرشح للقب بصورة طفيفة عن جاره العاصمي في المباراة التي يحتضنها ملعب سان سيرو.
وشاركت هذه الأسماء التي شكلت جزءًا مهماً من تاريخ النادي، في مباراة رائعة لأساطير كرة القدم على ملعب سان سيرو بميلانو، وسيدعمون الريال في سعيه لحصد كأس دوري الأبطال للمرة الـ11 من المدرجات.
وقال لويس فيغو: “لا يهم من هو الأوفر حظاً إذا لم تفز لاحقاً بالنهائي، بموجب الخبرة والتاريخ فإن ريال مدريد لديه علاقة خاصة مع دوري الأبطال، لكن في كرة القدم يجب تحقيق الفوز على الملعب، النهائي دائماً ما يمثل فرصة وحيدة وبلوغه أمر صعب للغاية، مسيرة المدرب زيدان كانت جيدة للغاية وأنا سعيد من أجله”.
بينما قال البرازيلي روبرتو كارلوس: “يجب التفكير في الفوز فقط، أظهر ريال مدريد في الأشهر الأخيرة أنه يمكنه تحت قيادة مدرب جيد إسعاد الجمهور، زيدان يستحق خوض النهائي، لا أعتقد أن هناك ضغوطاً للفوز بالكأس الـ 11، الفريق خاض عدة مباريات دون خسارة ويمكنه تحقيق تقدم طفيف، لكن يجب توخي الحذر جداً أمام أتلتيكو”.
في حين يرى العديد من اللاعبين بينهم دافور سوكر، أن فرص الفوز في المباراة متساوية، قائلاً: “فرص الفوز بالنهائي متساوية، مفتاح المباراة سيكمن في الاستحواذ على الكرة، آمل أن يحسم الكرواتي لوكا مودريتش النهائي”.
واتفق صديقه المقرب بيديا مياتوفيتش معه في الرأي، لكنه قال: “هذا النوع من المباريات دائماً ما يفوز فيها الفريق الذي لديه لاعب أو اثنان في كامل جاهزيتهما الفنية، في حال قدرة ريال مدريد على اللعب كفريق فإن لديه فرصاً عديدة للفوز، لكن أتلتيكو بلغ النهائي في حالة جيدة للغاية، أنا متفائل، أعتقد أن الريال متفوق بشكل طفيف”.
بينما قال سيدروف: “اللقاء متكافئ للغاية، الفريقان وصلا إليه في حالة قوة، دييغو سيميوني قام بأداء جيد في أتلتيكو، كمدريدي آمل في فوز الريال”.
وأبرز الإيطالي فابيو كانافارو عقلية الفوز التي يتمتع بها الريال، مشيداً بأداء صديقه سرجيو راموس، قائلاً: “الريال لديه جينات أكبر للفوز من أتلتيكو بموجب تاريخه، لكن سيميوني شكل فريقاً يصعب هزيمته، دفاع “الروخيبلانكوس” متفوق.
ويرى ميشيل سالغادو، أن النهائي يأتي في أفضل وقت بموسم ريال مدريد ، قائلاً: “بعد مباراة كامب نو، حدث تغير جذري وبدأ الفريق في الصعود، أتلتيكو يعد من الأوفر حظاً للفوز بلقب التشامبيونز وبلغ النهائي برغبة خاصة في الثأر، ستكون مباراة صعبة للغاية”.