تعرف على نتائج عرض إكستريم رولز 2016 wwe extreme rules
شهد احتفاظ المصارعين بألقابهم باستثناء كاليستو

تعرف على نتائج عرض إكستريم رولز 2016 wwe extreme rules

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
14740
0
طباعة
اكستريم
المواطن- مروة نبيل

  ......       

شهد عرض إكستريم رولز 2016 wwe extreme rules، مواجهات مثيرة للغاية بين المصارعين، وعلى الرغم من صعوبة النزالات، إلا أنّه في النهاية هناك بطل واحد جديد، وهي بطولة الولايات المتحدة، فيما احتفظ باقي الأبطال على ألقابهم.

افتتح عرض إكستريم رولز بـ”نزال تورنيدو” بين فريق ذا أوسوس وفريق كارل أندرسون ولوك جالوز، وتُعد هذه المواجهة من أغرب مواجهات التاج تيم؛ إذ كان مسموحًا فيها بأن يشارك عضوا الفريق داخل الحلبة في الوقت ذاته، وانتهى هذا النزال بفوز أندرسون وجالوز.

وكان النزال الثاني على بطولة الولايات المتحدة، عبارة عن صراع بين خفة وسرعة كاليستو وقوة وضخامة روسيف، وعلى الرغم من سيطرة كاليستو الكاملة على المواجهة، إلا أنّ روسيف استطاع أن يُجبره على الاستسلام والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وفي بطولة التاج تيم، تمكن فريق ذا نيو داي من الفوز على الفرق الصاعد ذا فودفيلانز، والاحتفاظ بلقب البطولة؛ ليستكمل مسيرته الناجحة ويُصبح أفضل فرق WWE.

فيما اتسم النزال الرباعي على بطولة الإنتركونتننتال بالإثارة الشديدة، حيث بدأ سريعًا بين كل من سامي زين، ذا ميز، سيزارو وكيفين أوينز، وشهد هذا النزال استخدام ضربات قاضية من الرباعي، ولم يستطع أحد تثبيت الخصم، قبل أن يستغل ذا ميز الصراع بين أوينز وزين خارج الحلبة، وانهيار سيزارو داخلها ليقوم بتثبيت أكتافه، ويحتفظ باللقب.

أما النزال على بطولة WWE للسيدات، فكان بين نتاليا وشارلوت، وطريقة الفوز الوحيدة هي إجبار إحداهما على الاستسلام، واحتفظت شارلوت باللقب، بعدما بدأت الموسيقى الخاصة بدخول الأسطورة ريك فلير، ودخول شخص يرتدي نفس الملابس، لإلهاء نتاليا التي تخيلت أنّ النزال انتهى لدخوله، لتتفاجأ أنّ هذا الشخص كان النجمة دانا بروك.

النزال الرئيسي في عرض إكستريم رولز، كان على بطولة WWE للوزن الثقيل، بين رومان رينز وأي جي ستايلز، وكان نزالًا قويًّا للغاية، وفي الوقت الذي اقترب ستايلز من الفوز أكثر من مرة، استطاع رينز أن يوجه ضربة سبيرز المدمرة له وهو في الهواء، وقام بتثبيت أكتافه وحافظ على لقبه.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في