تكريم ضيوف خادم الحرمين خلال يوم ثقافي بمنتزه الكر السياحي
يبلغ عددهم 250 من الشخصيات الإسلامية البارزة في 8 دول

تكريم ضيوف خادم الحرمين خلال يوم ثقافي بمنتزه الكر السياحي

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2445
0
طباعة
تكريم ضيوف خادم الحرمين2
المواطن – مكة المكرمة

  ......       

نظمت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة، يوماً ثقافياً واجتماعياً مفتوحاً للمجموعة السادسة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين.
وشهد اليوم المفتوح تكريم الضيوف البالغ عددهم 250 من الشخصيات الإسلامية البارزة في ٨ دول عربية من قارة أفريقيا، وتنظيم مسابقات ثقافية، والصعود إلى الهدا عبر التلفريك، حيث شاهدوا المناظر الرائعة سواءً للطريق والسيارات التي تسير في انتظام أسفل التلفريك، علاوة على الأودية والجبال العملاقة.
وألقى عدد من الضيوف كلمات خلال الحفل وقصائد شعرية وأناشيد، ورفعوا جزيل الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على هذه الاستضافة، وأعربوا عن شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على التسهيلات والإمكانيات التي تم توفيرها لهم خلال وجودهم في المملكة العربية السعودية.
وقدم الضيوف الشكر والعرفان إلى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على التسهيلات والإمكانيات التي تم توفيرها لهم خلال وجودهم في المملكة العربية السعودية.
ورحب الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الأستاذ عبدالله المدلج بالضيوف من الدول العربية، ونقل لهم تحيات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي دائما ما يوصي العالملين في البرنامج على العناية الفائقة والأهتمام بضيوف خادم الحرمين الشريفين.
وقال المدلج إن “البرنامج هو للتواصل النوعي مع نخبة من أميز رجالات الدعوة وعلماء الدين والشخيصات في بلادهم لنبدء معا من هذه البلاد المباركة تواصل وتعاون على البر ووالتقوى”، مضيفاً “العرب هم قوة الإسلام الخالدة وديننا غالي على أهله ويتطلب أن نعمل به جميا”.
وكشف المدلج، عن أن البرنامج استضاف منذ انطلاقه في العام ١٤٣٦ للهجرة ١٥٠٠ شخصية إسلامية من ٥٠ دولة بالعالم عبر ٦ مجموعات، مؤكداً أن البرنامج متواصل مع جميع المستضافين حتى عودتهم لبلادهم.
واختتم المدلج تصريحة بالشكر الجزيل لجميع اللجان العاملة في البرنامج، وأيضاً للمتعهد الرسمي للبرنامج “وكالة الرياض للسياحة والسفر” التي تميزت بإنجاز جميع المهام الموكلة لها.
تكريم ضيوف خادم الحرمين تكريم ضيوف خادم الحرمين1 تكريم ضيوف خادم الحرمين2 تكريم ضيوف خادم الحرمين3 تكريم ضيوف خادم الحرمين4

قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين