جامعة #جازان تكرّم “المواطن” في ختام الأنشطة الطلابية
تضمن الحفل عرضًا مسرحيًا أداه أعضاء نادي المسرح

جامعة #جازان تكرّم “المواطن” في ختام الأنشطة الطلابية

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5935
2
طباعة
جامعة جازان تكرّم المواطن في ختام الأنشطة الطلابية ‫(1)‬
المواطن - جازان

  ......       

أكد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع، أن الأنشطة الطلابية لم تعد ترفًا، بل تكاد أن تكون أساسية في تنمية وصقل مهارات الطلاب، ورسم شخصياتهم، ودعم روح القيادة والمبادرة وتحمُّل المسؤولية لديهم، إلى جانب تحصيلهم العلمي، وسعيهم للنجاح والتفوق.
جاء ذلك خلال كلمته في حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1436 – 1437هـ، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، مساء أمس الإثنين، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، بمقر الإدارة العُليا، بحضور وكلاء الجامعة، وعددٍ من عمداء الكليات العمادات المساندة، وأعضاء هيئة التدريس، وعددٍ من الإعلاميين ومن رؤساء وممثلي الدوائر الحكومية وجمع من الطلاب.
وتضمن الحفل عرضًا مسرحيًا أداه أعضاء نادي المسرح، حاز على إعجاب الحضور، ثم كلمة عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي، والتي استعرض من خلالها ما تم إنجازه من فعاليات وأنشطة طلابية تم توثيقها بفيلم وثائقي نال استحسان الحضور، كما أدى فريق نادي الفلكلور لوحة تراثية راقصة على إيقاعات شعبية وكلمات وطنية حماسية تفاعل معها الجميع.
من ثم قام مدير الجامعة الدكتور بتكريم مدراء عدد من الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية، التي أسهمت في نجاح الأنشطة وتحقيق الجامعة لأهدافها.
وكرم مدير الجامعة عددًا من الإعلاميين بالصحف الورقية والإلكترونية، ومن ضمنهم محرر صحيفة “المواطن” بجازان خالد الأحمد، وأوائل الطلاب.

 

جامعة جازان تكرّم المواطن في ختام الأنشطة الطلابية ‫(1)‬ ‫‬ جامعة جازان تكرّم المواطن في ختام الأنشطة الطلابية ‫(270446016)‬ ‫‬ جامعة جازان تكرّم المواطن في ختام الأنشطة الطلابية ‫(270446017)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق