(جوازك هويتك) حملة توعوية تطلقها #الجوازات
دعوة جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج التأكد من صلاحية الجواز

(جوازك هويتك) حملة توعوية تطلقها #الجوازات

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3260
0
طباعة
جوازك هويتك
المواطن - الرياض

  ......       

أطلقت المديرية العامة للجوازات حملتها الإعلامية السنوية بعنوان: (جوازك.. هويتك)، التي تشارك فيها جميع إدارات جوازات المناطق والمنافذ الدولية (البرية والجوية والبحرية)، لإيصال رسالتها الإعلامية لكل الفئات المستهدفة وتوعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر عبر كافة الوسائل الإعلامية المتاحة (المرئي والمقروء والمسموع).
ونسقت الجوازات مع الجهات ذات العلاقة بالشراكة الفعالة في هذه الحملة التوعوية وكذلك مشاركة الوسائل الإعلامية في إنجاح وتحقيق أهداف هذه الحملة.
ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج التأكد من صلاحية جوازات سفرهم بوقت كافٍ.
يذكر أن هذه الحملة تنفذها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بهدف إيصال الرسالة الإعلامية إلى جميع من يرغب في السفر إلى الخارج، وتؤكد المديرية العامة للجوازات ضرورة الاهتمام والحرص من قبل المواطنين على جوازات سفرهم والمحافظة عليها، وعدم إهمالها، أو رهنها، أو وضعها في الأماكن غير الآمنة ، واستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير.
وتحث الجوازات المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج على أهمية التخطيط المبكر والمحافظة على وثائق سفرهم، وضرورة الامتثال بالسلوك الحميد وعكس الصورة الإيجابية عن المواطن والوطن.

جوازك هويتك


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية