حضور الملك حفل تخرج راكان بن سلمان بن عبدالعزيز يجسد رعايته للتعليم

الأربعاء ٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٧ صباحاً
حضور الملك حفل تخرج راكان بن سلمان بن عبدالعزيز يجسد رعايته للتعليم

لمسة أبوية وحرص كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على متابعة تحصيل أولاده العلمي والدراسي، تجسدت بحضور خادم الحرمين حفل تخرج ابنه الأمير راكان بن سلمان أمس من مدارس الرياض، فضلا عن متابعته وادارة شؤون الدولة .
اهتمام خادم الحرمين الشريفين بتعليم أبنائه ومتابعتهم دراسيًا لا ينفصل عن اهتمامه بالتعليم والنهضة العلمية في المملكة، تجسد ذلك في كلمته أثناء حفل التخرج، حين قال في كلمته بهذه المناسبة: “أنا سعيد هذه الليلة أن أكون بينكم كأب، ولجميع أبنائنا أبناء هذه البلاد والمقيمين الذين تخرجوا هذه الليلة، إنه والحمد لله في بلادنا نفرح ونسر إذا رأينا أبناءنا، والحمد لله على هذا المستوى من الرقي التعليمي”.
يذكر أن الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز هو أصغر أبناء الملك سلمان، وهو أخ شقيق لولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

الملك سلمان في حفل تخرج ابنه image صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918095)‬ ‫‬ صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918093)‬ ‫‬ صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918088)‬ ‫‬ صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918089)‬ ‫‬ صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918090)‬ ‫‬ صور الملك في تخريج مدارس ‫(29918092)‬ ‫‬