حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الأحمر السابق بـ #الشرقية
قالوا عنه: "أدار العمل رغم الظروف الصعبة التي حدثت خلال تلك الفترة"

حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الأحمر السابق بـ #الشرقية

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
4310
0
طباعة
حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية1
المواطن- نوف العايد- الشرقية

  ......       

رعى مدير عام اﻹدارة العامة لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية- وليد بن خالد السعدون- حفل تكريم مدير عام اﻹدارة السابقة لهيئة الهلال الأحمر عبدالله بن محمد العامر، بحضور الدكتور عبدالله القاضي ومنسوبي الهيئة بالمنطقة الشرقية.

وقال “السعدون”: “يسعدني في هذه الليلة أن أكرم أخًا عزيزًا عمل مديرًا لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية مدة تفوق الثلاثين عامًا، كان خلالها مثالًا للجد والإخلاص والتفاني”.

وأضاف: “أدار العمل رغم الظروف الصعبة التي حدثت خلال تلك الفترة، ووضع بصمته التي لا زالت قائمة على أعمال كثيرة”، متمنيًا في نهاية الكلمة أن يمن الله عز وجل على عبدالله بن محمد العامر بالصحة والعافية، وأن يستمر في التواصل مع إخوة وزملاء يكنون له الحب والتقدير.

بعدها، ألقى مساعد المدير العام للشؤون الفنية- الأستاذ أحمد بن علي العسيري- كلمة نيابة عن منسوبي الهيئة، ومن ثم استعراض لسيرة المحتفى به طيلة خدمته في الهيئة.

وقال “العامر”: “أشكر الحضور على هذه البادرة الطيبة وهذا الوفاء، مشيرًا إلى أن ما تحقق له من نجاحات خلال تلك الفترة الطويلة التي أمضاها مديرًا لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية كان بفضل من الله وتوفيقه ثم بتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد”.

واختتم “العامر” كلمته داعيًا الله عز وجل أن يكتب لوليد بن خالد السعدون التوفيق في مهمته، شاكرًا لجميع الحضور والمساهمين في حفل التكريم.

وفي نهاية الحفل سلم مدير عام اﻹدارة العامة لهيئة الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية ومنسوبي الهيئة الهدايا التقديرية لعبدالله بن العامر.

حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية1 حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية2 حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية3 حفل تكريمي لمدير الهيئة العامة للهلال الاحمر السابق بالشرقية4


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج