حلقات تحفيظ الحوامي الأعلى في تخريج الخاتمين بتحفيظ الرياض
بلغ عدد الطلاب المجتازين للاختبار 18 طالباً بالفصلين الأول والثاني

حلقات تحفيظ الحوامي الأعلى في تخريج الخاتمين بتحفيظ الرياض

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4910
0
طباعة
حلقات تحفيظ الحوامي  (2)
المواطن - الرياض

  ......       

حصل مجمع حلقات جامع الحوامي بحي منفوحة التابع لمركز الوسط الجنوبي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض على المركز الأول في تخريج الطلاب الخاتمين والذين اجتازوا اختبار الجمعية للخاتمين لهذا العام 1436 – 1437 هـ .

وبلغ عدد الطلاب المجتازين للاختبار (18) طالباً خلال الفصلين الأول والثاني، وتعد هذه الإنتاجية هي الأعلى بين مجمعات وحلق جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض.
وأوضح المهندس معتصم بن سمير السوادي المشرف العام على حلقات الحوامي أن هذا الإنجاز الكبير تم بعد توفيق الله عز وجل بجهود مشرفي ومعلمي المجمع، حيث يسير المجمع على خطة تعليمية واضحة تقوم على التدرج في الحفظ والتأكيد على المراجعة المستمرة..

وأشار السوادي إلى أن عدداً من هؤلاء الطلاب الخاتمين هم ثمرة مشروع الحلقات الرائدة الذي تشرف عليه الجمعية والذي يعتبر من أفضل المشاريع التي تساهم في تخريج الخاتمين ..

وختم السوادي حديثه بالشكر الجزيل لمدير مركز الوسط الجنوبي الشيخ ماجد بن مبارك آل حشاش على ما يقدمه من جهد ملموس لجميع الحلقات التابعة للمركز والذي جعل المركز أحد المراكز المنتجة والمخرجة في عدد الطلاب الخاتمين.

جدير بالذكر أن حلقات الحوامي تأسست عام 1422 هـ ويدرس فيه أكثر من 550 طالباً موزعين على 34 حلقة ويدرس بها 23 معلماً ويشرف على هذه الحلقات 15 مشرفاً في مختلف الأوقات (الفجر والعصر والمغرب والعشاء).

حلقات تحفيظ الحوامي  (3)

حلقات تحفيظ الحوامي  (1)

حلقات تحفيظ الحوامي  (4)

حلقات تحفيظ الحوامي  (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف