خبير تحكيمي: الحكم الأجنبي دمار.. والسعودي لديه ضمير ولكن!

خبير تحكيمي: الحكم الأجنبي دمار.. والسعودي لديه ضمير ولكن!

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2180
0
طباعة
المرداسي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أكد الحكم الدولي، فهد المرداسي، أنّ جميع إنجازاته سُجلت باسم الوطن، وله مُحبون وجماهير، موضحًا أنّه تلقى دعمًا من كبار الإعلاميين.
وقال فهد المرداسي: “وضع الحكم السعودي خلال هذا الموسم أفضل من السنتين الماضيتين.. هناك أخطاء لدى الحكم الوطني، ولكن هي نفس الأخطاء التي تحدث في الدوري الإنجليزي. ”
وتابع خلال استضافته في برنامج “أكشن يا دوري”: “لا توجد ضغوط من الخارج علينا، وإذا حدث ذلك معي فإنني سأوصلها لأعلى سلطة رياضية.. الأمير نواف بن فيصل وعلي الطريفي، لهما الفضل بعد الله لإعادتي إلى التحكيم”.
وأضاف الحكم الدولي: “بكل أمانة إنّ ما يحدث هو أنّ تواجد الحكم الأجنبي هو دمار للحكم السعودي.. أناشد الأمير عبدالله بن مساعد وأطالبه بإلغاء الاستعانة بالحكام الأجانب.. الحكام الأوربيون في المعسكرات يستغربون من طلبهم للتحكيم في الدوري السعودي.. الحكام المحليون لديهم ضمير وذمة، لكن الثقة معدومة بهم”.
وواصل المرداسي تصريحاته قائلًا: “تواجد الحكم الأجنبي في الدوري المحلي هو أمر سلبي على الحكم السعودي، مدير دائرة التحكيم هاورد ويب، هو مكسب كبير للجنة، ومن ينتقد رئيس لجنة الحكام عمر المهنا، أقول له إنّه هو من أعاد الثقة للحكم السعودي”.
وأردف الخبير التحكيمي: “أؤيد تواجد الحكم الخامس بشرط؛ إلا تتم الاستعانة بالحكام الأجانب.. المهنا وهاورد ويب قدموا كل ما لديهم لخدمة الحكم السعودي.. ولم تحدث أخطاء في مباراة الهلال والفتح التي أدرتها.
وفي ختام تصريحاته، قال فهد المرداسي: “أتمنى من الاأدية السعودية والشارع الرياضي دعمنا أنا والطاقم الذي معي في أولمبياد ريو”.


قد يعجبك ايضاً

فلكي لـ”المواطن”: موجة صقيع تضرب المملكة والحرارة دون الصفر في بعض المناطق

المواطن – متعب النماصي – الجوف توقع الخبير