دع الباقي لهم.. برنامج لتغطية ألف مستفيد صحياً بين كنف الخيرية وصيدلية

دع الباقي لهم.. برنامج لتغطية ألف مستفيد صحياً بين كنف الخيرية وصيدلية

الساعة 10:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2035
0
طباعة
دع الباقي لهم.. برنامج لتغطية ألف مستفيد صحياً بين كنف الخيرية وصيدلية
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

وقعت أمس جمعية كنف الخيرية بالمنطقة الشرقية اتفاقية مع إحدى الصيدليات لاستقبال باقي الهللات ضمن برنامج “دع الباقي لهم” لدى جميع فروع تلك الصيدلية في المملكة، والتي يأمل الطرفين من خلال هذا البرنامج الخيري أن تتم تغطية أكثر من ألف يتيم وأرملة صحياً عن طريق إصدار بطاقات تأمين طبي لهم.

وقع الاتفاقية د. أحمد العلي، أمين عام جمعية كنف الخيرية، وفهد بن زيد الفراج مدير العلاقات العامة من جانب الصيدلية.
وعبر د. أحمد العلي الأمين العام للجمعية، عن سعادته بهذه الشراكة التي تصب في تحقيق أهداف الجمعية بتنمية مواردها لتتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من الأيتام والأرامل وبدعم وتوجيهات من الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وأعضاء مجلس الإدارة.
وأوضح أن الصيدلية استقبلت في الأيام الأولى من البرنامج أعدادا كبيرة من المتبرعين وساهم أحد المواطنين في أحد فروع الصيدليات في حائل بباقي مبلغ الدفع والذي تعدى 380 ريالاً، دلالة على حب الناس للعمل الخيري المنظم، والذي يصب مباشرة لمصلحة المستفيدين من أصحاب الحاجة، خاصة إذا كانت تمس الصحة والعافية.
الجدير بالذكر أن جمعية كنف الخيرية تأسست عام 2015م وحصلت على ترخيص وزارة الشؤون الاجتماعية لممارسة العمل الخيري في المجال الصحي عن طريق الرعاية الصحية للأيتام والأرامل ومن في حكمهم كعمل متخصص مميز وقامت حتى الآن بإصدار 3000 بطاقة تأمين للأيتام والأرامل وتعتمد الجمعية أحدث الوسائل لإدارة أعمالها بكوادر مؤهلة ومدربة بنظام عمل مؤسساتي قابل للتقييم والتطوير والاستدامة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صداقة فريدة بين دب وإنسان