دونيس: نواف بن سعد شخص مميز.. وثلاثي الهلال يستطيع الاحتراف

دونيس: نواف بن سعد شخص مميز.. وثلاثي الهلال يستطيع الاحتراف

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5810
0
طباعة
دونيس مدرب الهلال
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أكد المدير الفني السابق لنادي الهلال، اليوناني جورجيوس دونيس، أنّ كرة القدم أحيانًا يكون فيها الكثير من القرارات سواء إيجابية أو سلبية، ولكنه شدد على أنّ الفترة التي قضاها في الهلال كانت “جميلة”.

وقال دونيس: “البطولات التي حققتها مع الهلال من أجمل الذكريات، وأجواء العمل في الهلال مميزة، فبعد شهرين مع الفريق تمكنت من التكيف جيدًا وتأقلمت في السعودية؛ بسبب مساعدة العاملين معي.. ساعدني كثيرًا فهد المفرج ومحمد الحميداني ومن ثم نواف بن سعد، وتمكنا من العمل بشكل احترافي وبناء فريق قوي”.

وأضاف المدرب اليوناني، خلال تصريحاته لبرنامج “آخر شوط”: “سمعت الكثير من الأقاويل من الإعلام في الفترة الأخيرة، أحاديثي مع الإعلام اليوناني فُهمت بشكل خاطئ.. نواف بن سعد شخص مميز ويعشق الهلال ويريد الوصول به إلى الأفضل، وعلاقتي مع فهد المفرج ونواف بن سعد كانت مميزة، وكنا نعمل بشكل احترافي للوصول بالهلال إلى الأفضل”.

وواصل مدرب الهلال المُقال: “أتحمل المسؤولية كاملة، وكل من يعمل بالتأكيد سيكون معرضًا للأخطاء، ففي فترة الانتقالات كان من الصعب على الهلال أن يستقطب لاعبين، أنا مرتاح جدًّا؛ لأنني فعلت كل ما يمكنني به لخدمة الهلال، الجميع قدموا لي احترامًا كبيرًت وودعوني بالدموع، ولكن في اليونان لا يحبوني؛ لأني قريب من اللاعبين وأحميهم من وسائل الإعلام”.

وعن علاقاته باللاعبين والقرارات التي اتخذها خلال فترة توليه تدريب الهلال، قال دونيس: “تجمعني علاقة جيدة مع خالد شراحيلي وناصر الشمراني، جميع القرارات اتخذتها في إطار كرة القدم وليس لأمور شخصية، في فترة الانتقالات الشتوية كان يوجد عرض من الصين لإدوارد، ولكن لم أقل في الصحافة اليونانية بأنه سينتقل إلى هناك”.

وأشار المدرب اليوناني إلى أنّه تلقى عروضًا خلال تدريبه الهلال، ولكنه رفض الرحيل، وتابع: “ندمت على بعض القرارات، لو رجع بي الوقت لكنت أكثر صرامة واتخذت بعض القرارات الأخرى، علاقتي كانت جيدة مع نواف بن سعد، والعلاقات الشخصية هي التي ستبقى وليست العلاقات المادية.. أشكر نواف بن سعد وفهد المفرج واللاعبين والجماهير وجميع من عملت معهم”.

وقال دونيس: “الفرج وسالم الدوسري والشهراني يستطيعون اللعب خارج السعودية.. وسأستمر في متابعة نتائج الهلال، وأتمنى لهم التوفيق”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير