رئيس الهيئة لخريجي الدبلوم التأهيلي: دونكم الميدان بسلاح المعرفة والعلم والمهنية

رئيس الهيئة لخريجي الدبلوم التأهيلي: دونكم الميدان بسلاح المعرفة والعلم والمهنية

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3060
0
طباعة
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يختتم الدبلوم التأهيلي للأعضاء المستجدين بجامعة أم القرى
المواطن- مكة المكرمة

  ......       

قال معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند موجهاً حديثه لخريجي الدبلوم التأهيلي للأعضاء المستجدين بجامعة أم القرى “دونكم الميدان فقد استثمرت فيكم الرئاسة وسلحتكم بسلاح المعرفة والعلم والمهنية في العمل فكونوا شاهد صدق على أهمية هذا البرنامج ونجاحه وعلى أثره في عملكم وقيامكم بواجبكم الشرعي والوظيفي والوطني”.
وأضاف: كنّا قبل عام في هذه الجامعة نحتفي بأول نتاج لفكرة ومبادرة أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإلزام المستجدين من الميدانيين بالالتحاق بدبلوم لمدة عام دراسي كامل، وكنا في وقتها نستشرف النتائج والثمار كيف ستكون وكيف تقاس هذه المبادرة؟ وما أثرها وكيف سيكون أول نتاج لهذه المبادرة؟ وقد انطلقت هذه الفكرة إلى واقع حقيقي في هذه الجامعة العريقة جامعة أم القرى في المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المعهد العالي للقضاء، وكان العمل دؤوباً في متابعة هذه المبادرة.
وأشار السند إلى أن هذا البرنامج قد حظي بالدعم والتأييد من لدن ولاة أمرنا الميامين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله بنصره وتوفيقه وتسديده- وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذين نجد في الرئاسة منهم كل دعم وتشجيع وتأييد.

وتابع بالنجاح اليوم نرفع هذا العمل عالياً ونقول لكل محب لهذا الجهاز والداعمين له من ولاة أمرنا والجهات المعنية ولمجتمعنا هاكم هذه الثمرة المباركة من ثمرات الرئاسة رجال تسلحوا بالعلم والمهارة المهنية لأداء الرسالة العظيمة، فالحمد لله الذي وفق هذه الدولة منذ قامت في عهدها الأول على يد مؤسسها الإمام محمد بن سعود إلى اليوم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو الأبرز اهتماماً ورعاية لكل من ولي أمر المسلمين من آل سعود في عهود هذه الدولة كلها.

جاء ذلك خلال اختتام الدبلوم التأهيلي لأعضاء الهيئة المستجدين بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، مساء أمس الاثنين.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد ألزمت كل أعضائها المستجدين بالالتحاق ببرنامج الدبلوم التأهيلي للأعضاء المستجدين بالمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض والمعهد العالي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى بمكة المكرمة.

5 3 الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يختتم الدبلوم التأهيلي للأعضاء المستجدين بجامعة أم القر2 4 الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يختتم الدبلوم التأهيلي للأعضاء المستجدين بجامعة أم القر1


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ولي_العهد يبحث مع نائب رئيس وزراء موريشيوس العلاقات الثنائية هاتفيًا

المواطن – واس تلقى صاحب السمو الملكي، الأمير