رئيس شركة المياه: المرحلة الحالية تتطلب رفع مستوى الخدمة لإرضاء المواطنين
آل إبراهيم يقف على طلبات العملاء في مراكز الخدمات

رئيس شركة المياه: المرحلة الحالية تتطلب رفع مستوى الخدمة لإرضاء المواطنين

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4650
0
طباعة
معالي د. عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
المواطن - الرياض

  ......       

ثمّن الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، ثقة مجلس إدارة الشركة على تكليفه رئيسًا تنفيذيًا للشركة، معتبرًا أن هذا التكليف يمثل تحدٍ لتحقيق تطلعات قيادة هذا الوطن، بالوقوف على احتياجات مواطنيه من المياه، والعمل مع أبنائه على الحفاظ على مدخرات المملكة من ثرواته المائية لتأمين إمدادها للأجيال القادمة، لا سيما وأن المملكة بلد صحراوي يعاني من شُحٍّ في الموارد المائية.

وقال آل إبرهيم: “إن التكامل بين المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية سيعزز من فرص تحسين الخدمة، ورفع كفاءة الإنتاج، وإزالة المعوقات التي قد تحدّ من تحقيق أهداف وزارة المياه والكهرباء. كما أن الفرصة مواتية الآن من خلال الإشراف على هذين القطاعين لتتفق رؤى القطاع المنتج مع القطاع الموزع بما يخدم قيادة الوطن في هذه المنظومة”.

وأكد معاليه أن تلبية وتأمين احتياجات المواطن من الموارد المائية، ورفع مستوى الخدمة، وتحسين بيئة العمل لزيادة الإنتاج من أهم أولوياته، فضلًا عن تطوير برامج العمل في الشركة بما يكفل حقوق المواطن وتقديم الخدمة التي يتطلع إليها.

وبيَّن محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه، أن المرحلة الحالية هي مرحلة عمل لرفع مستوى الخدمة بالشكل الذي يرضي قيادة هذا الوطن ومواطنيه، وحفظ مدخراته من المياه بمشاركة أبناء الوطن لترشيد استخدام المياه، ولفت الانتباه إلى أن المرحلة القادمة ليست مرحلة وعود بل لتصحيح الأخطاء، وتطوير الأعمال، وإرضاء المواطن صاحب الحق دائمًا؛ مؤكدًا أن المواطن في مقدمة أولويات قيادتنا الحكيمة التي تحث على خدمته وتلبية احتياجاته بكل يسر وسهولة.

وفي سياق متصل، عقد آل إبراهيم صباح اليوم الإثنين 25 رجب 1437هـ الموافق 2 مايو 2016م، اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية لشركة المياه الوطنية في المركز الرئيس للشركة، مطلعًا على ما تملكه هذه الكفاءات من مؤهلات علمية وخبرات تراكمية والمهام التنفيذية الموكلة إليها.

واستمع آل إبراهيم للوضع التشغيلي الذي يُدار به قطاع المياه والخدمات البيئية لشركة المياه الوطنية في المدن، التي تشرف عليها الشركة، وهي (الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والطائف)، كما نفذ معاليه جولة تفقدية لأحد مراكز خدمات العملاء في مدينة الرياض، واطلع عن قُرب على الخدمات المقدمة للعملاء، حيث وقف على إنهاء عدد من شكاوى واعتراضات العملاء، موجّهًا بسرعة حلّ الشكاوى المقدمة من العملاء خلال 24 ساعة.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين