رصد 29 مخالفة في جولة تفتيشية على أسواق الطيور بـ #الرياض
مخالفة لأنظمة العمل ومزاولة المهنة بدون ترخيص

رصد 29 مخالفة في جولة تفتيشية على أسواق الطيور بـ #الرياض

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3110
0
طباعة
أسواق الطيور
المواطن - الرياض

  ......       

قامت إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة الرياض مؤخرًا، بجولة تفتيشية على بعض أسواق الطيور بجنوب مدينة الرياض، وتم خلال الجولة رصد 29 مخالفة صريحة لنظام العمل من أصل 76 زيارة، وكذلك مخالفة بعض المحال للعمل بدون ترخيص من البلدية لمزاولة المهنة.
وشارك في الجولة إضافة إلى مفتشي الفرع أعضاء من لجنة البساطات وفريق من الأمانة والرفد الأمني.
وخلال الجولة تم حصر عدد من المحال التي تزاول العمل بدون ترخيص وقام مراقبو الأمانة بالتعامل معهم حسب النظام.
وأشار مدير إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة الرياض، الأستاذ مبارك الودعاني أن فرع الوزارة يستهدف وينفذ حملات تفتيشية على أسواق ومجمعات من مختلف الأنشطة في جميع محافظات منطقة الرياض، وأكد الودعاني أن الحملات سوف تستمر يوتيرة متصاعدة، وفي أوقات مختلفة، ليتم تغطية جميع الأنشطة في فترة زمنية وجيزة.
وأفاد المشرف على الجولة الأستاذ جريد الدوسري أنه تم الاتفاق مع أعضاء الأمانة والرفد الأمني للقيام بحملة موسعة على المستودعات والمصانع، بوجود عدد كبير من مفتشين الوزارة ومندوبي التجارة والشرطة والبلدية.
يذكر أن هذه الجوالات التفتيشية جزء من خطة متكاملة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة كشرطة منطقة الرياض وفرع وزارة التجارة وأمانة المنطقة وجوازات الرياض، واللجان المنبثقة عن إمارة المنطقة، لتقليص أعداد العمالة السائبة ومكافحة التستر العمالي، ورصد مخالفات نظام العمل والأنظمة الحكومة الأخرى.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو