روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة

السبت ١٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ٨:٢١ مساءً
روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة

على أهازيج التخرج والأناشيد الوطنية، احتفلت روضة الموهوبين التابعة للجنة التنمية الاجتماعية ببني ظبيان بمنطقة الباحة بتخرج ١٣٥ طفلا وطفلة يعتبرون الدفعة الثامنة لهذا العام.
وبدأ الاحتفال بآيات وأحاديث من إلقاء الأطفال ومن ثم القت قائدة الروضة هناء شبرق كلمة شكرت فيها أمهات الأطفال،وأعضاء اللجنة برئاسة الدكتور عادل مشعل على ما قدموه من تسهيلات في سبيل التطوير والتقدم لروضة الموهوبين.
كما ألقت أم أحد الأطفال كلمة بالنيابة عن الأمهات شكرت فيها معلمات الروضة والكادر التعليمي الرائع لما يقدمنه للأطفال من تعليم ورعاية واهتمام.
فيما قدمت حنان احمد، رئيسة القسم النسائي باللجنة شكرها للقائدة على جهودها فيما كلفت به من إدارة الروضة للسنة الرابعة على التوالي.
وتخلل الاحتفال قائمة طويلة من إبداعات الأطفال بمظاهر جميلة نتيجة لما تعلموه خلال مكوثهم في الروضة،فكان هناك أناشيد عن الأم والأب وشكر للمعلمة إضافة إلى أناشيد النجاح ومشاعر رمضان والعيد وغيرها الكثير.
وفي نهاية الاحتفال قدمت القائدة شهادات الشكر والتقدير المقدمة من إدارتها ومن رئيس اللجنة،متمنية للأطفال بمستقبل زاهر وللمعلمات بكامل المحبة والتقدير والاحترام.

روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة2 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة3 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة4 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة5 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة6 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة7 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة8 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة9 روضة الموهوبين بـ #الباحة تحتفل بتخرج 135 طفلا على طريقتها الخاصة10