رياضيون يتوقعون نتيجة نهائي كأس الملك بين الأهلي والنصر
طالبوا أن يكون اللقاء بحجم الكرة السعودية بغض النظر عن الفائز

رياضيون يتوقعون نتيجة نهائي كأس الملك بين الأهلي والنصر

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4285
0
طباعة
تتويج-الهلال-بكأس-الملك (42)
المواطن- عبدالله النخالي- العُرضيات

  ......       

يترقب ملايين المواطنين نهائي كأس الملك، الذي سيقام الأحد القادم بين الأهلي والنصر على أرض الجوهرة المشعة بجدة، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يحرص دائمًا- حفظه الله- على مشاركة أبنائه الرياضيين هذا الحدث الكبير كل عام.

كل الأنظار تتجه نحو الجوهرة، وأصبح هذا الحدث حديث الرياضيين بكافة ميولهم هذه الأيام، وحديث الإعلام المسموع والمقروء والمرئي.

“المواطن” استطلعت آراء بعض رياضيي العُرضيات حول هذا الحدث الكبير الذين عبّروا عن طلعاتهم لنهائي يليق بمكانة المملكة الرياضية بغض النظر عن الفائز في هذا اللقاء.

في البداية قال أحمد القرني: إن تشريف خادم الحرمين الشريفين هذا النهائي هو شرف لجميع الرياضيين بكافة ميولهم، وأتوقع أن تكون مباراة قوية بين الفريقين، وأتمناها أهلاوية بغض النظر عن النتيجة.

فيما ذكر عبدالله القرني أن النصر يسعى لمصالحة جماهيره بعد المستويات المتذبذبة هذا العام بالحصول على البطولة الأهم، والتي تحمل اسمًا غاليًا على قلوبنا، بينما يسعى الأهلي إلى الاستمرار في تقديم نفسه كأفضل فريق هذا الموسم بعد تتويجه ببطولة دوري جميل، ويتوقعها نصراوية ٢/ ١.

وأضاف فيصل العبدالله: أن الأهلي أفضل فنيًّا من النصر، ولكن الأهلي سيواجه خصمًا عنيدًا، ويتوقعها ويتمناها أهلاوية.

وتمنى علي الشمراني وحسن القرني وأحمد الكثيري أن تليق المباراة بمستوى الحدث، وأن تحضر جماليات كرة القدم لمشاهدة متعة كروية تليق بسمعة الكرة السعودية، متمنين للفريقين التوفيق بتقديم مباراة كبيرة.

أمنيات وتوقعات يشهدها الشارع الرياضي، ولكن تبقى أرض الجوهرة المشعة يوم الأحد هي الفيصل بين الفريقين، فإما لقب جديد للراقي هذا الموسم، أو عربون مصالحة من العالمي لجماهيره الغاضبة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أطفال يكسرون البروتوكول ويحتضنون الملك سلمان