ريال مدريد يأمل تعثر برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني
خلال المباراة التي ستجمعه بفريق ديبورتيفو لاكورونيا

ريال مدريد يأمل تعثر برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4270
0
طباعة
المواطن- مروة نبيل

  ......       

باحثًا عن تحقيق الفوز الـ12 على التوالي، يأمل نادي ريال مدريد التغلب على ديبورتيفو لاكورونيا، وتعثر غريمه التقليدي برشلونة، بعد غد السبت؛ من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

واستطاع النادي الملكي تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة، بعدما كان الفريق الكتالوني متقدمًا على ريال مدريد بـ10 نقاط، إلا أنّه مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، استعاد نتائجه الجيدة، كما ساهم تعثر البارسا في عدة مباريات، في المنافسة حتى الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أنّ ريال مدريد يُمني النفس بالفوز على ديبورتيفو؛ وهزيمة برشلونة أمام غرناطة، لاستعادة لقب الدوري الإسباني، إلا أنّ التاريخ يُنصف البارسا؛ إذ إنّه لم يخسر خارج أرضه في الجولة الأخيرة من الموسم عندما يتنافس مع النادي الملكي على اللقب، كما أنّ الريال لم يسبق له الفوز بلقب الليجا في الجولة الأخيرة عندما يكون بعيدًا عن صدارة الدوري.

على الجانب الآخر: يقبع ديبورتيفو لاكورونيا في وسط جدول ترتيب الدوري الإسباني؛ إذ إنّه يحتل المركز الـ12 برصيد 42 نقطة، ولكنه يسعى للفوز في مباراته الأخيرة هذا الموسم بالفوز على ريال مدريد.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 88 نقطة، يليه ريال مدريد بـ87 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 85 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الحقيل: تأسيس شركة إعادة التمويل خلال 5 سنوات وتستهدف 50 مليار ريال

المواطن -واس كشف وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن