ريال مدريد يواجه فالنسيا دون “القطار”

ريال مدريد يواجه فالنسيا دون “القطار”

الساعة 1:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3445
0
طباعة
Real Madrid's Welsh forward Gareth Bale celebrates a goal during the UEFA Champions League semi-final second leg football match Real Madrid CF vs Manchester City FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, on May 4, 2016. / AFP / PAUL ELLIS        (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)
المواطن- نت

  ......       

يغيب غاريث بيل مهاجم ريال مدريد عن مباراة فريقه المهمة أمام ضيفه فالنسيا، الأحد، في المرحلة 37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب مشكلة في الركبة.
 
ولعب بيل دورا كبيرا في فوز الفريق الملكي 1-صفر على مانشستر سيتي الأربعاء، ليرسله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه غاب عن مران الجمعة، في حين شارك كاسيميرو وكريم بنزيمة اللذان غابا عن مباراة سيتي بسبب الإصابة، في جزء من التدريبات.
 
وقال ريال مدريد في بيان: “بعد خضوع لاعبنا غاريث بيل لفحوص تبين إصابة مفصل ركبته اليمنى بالإجهاد”.
 
وتعرض اللاعب الشهير بسرعته لسلسلة من الإصابات هذا الموسم، ولم يلعب كأساسي سوى في 20 مباراة بالدوري المحلي من أصل 36 لقاء لريال هذا الموسم، رغم أنه سجل 19 هدفا.
 
وهذه المرة الخامسة التي يتعرض فيها بيل للإصابة هذا الموسم، بينها مرتان مختلفتان في ربلة الساق، غاب على إثرها عن 8 مباريات في الفترة بين يناير وحتى مارس، و4 لقاءات من أكتوبر إلى نوفمبر.
 
وينافس ريال مدريد الثالث برصيد 84 نقطة، برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني ولكل منهما 85 نقطة، في الفوز باللقب الذي يحمله الفريق الكتالوني، وذلك قبل جولتين فقط من النهاية.

قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين