زيارات ليلية مفاجئة على المراكز الصحية بـ #الرياض
بهدف تطوير العمل ورفع كفاءة الأداء

زيارات ليلية مفاجئة على المراكز الصحية بـ #الرياض

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4905
0
طباعة
زيارات ليلية مفاجئة على المراكز الصحية بالرياض
المواطن- الرياض

  ......       

قام مدير إدارة شؤون المراكز والقطاعات الصحية بالرياض أحمد بن علي العنزي بزيارة مفاجئة لمركز صحي الرائد في الساعة 11.45 مساء، أمس الجمعة، وذلك للوقوف على سير العمل وتفقد المراكز المناوبة في الرياض.
وأعرب أحمد العنزي عن شكره وتقديره لمدير المركز وكافة المسؤولين والعاملين، للقيام بواجباتهم الوظيفية وتحمل مسؤولياتهم وحرصهم على أداء العمل بكفاءة. مشيراً إلى أن الدولة- أعزها الله- وفرت كل الإمكانيات والمستلزمات الطبية في المراكز، ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة يولي اهتماماً كبيراً بهذا القطاع لما يوفره من خدمات صحية لمختلف الفئات والمستويات للمواطنين.
وقال العنزي: إن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تهتم بالمراكز الصحية باعتبارها خط الدفاع الأول عن صحة المواطن، سواء على المستوى الوقائي أو العلاجي، وأن الدكتور ناصر الدوسري، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض لا يألو جهداً في توفير احتياجات مراكز المنطقة وفق خطة متكاملة لتفعيل دور المراكز بما يتلاءم واحتياجات المستفيدين والمراجعين.
وأضاف: إن إدارة شؤون المراكز والقطاعات الصحية بالرياض تسعى باستمرار إلى متابعة أعمال المراكز الصحية بالرياض، والتعاون مع الزملاء المسؤولين في هذه المراكز على تطوير العمل ورفع كفاءة أداء العاملين، بهدف القيام بدورها المنوط في تقديم الخدمات الصحية، وذلك للمساهمة بنسبة كبيرة في تخفيف العبء على المستشفيات العامة، حيث إن المراكز لديها الإمكانية لتقديم الخدمات الصحية اللازمة لكثير من الحالات الطارئة أو المرضية التي لا تستدعي الذهاب إلى المستشفى العام.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحكم قمة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهت قمة الشباب مع