#سامي_يلغي_متابعة_نادي_الهلال يُشعل تويتر !

#سامي_يلغي_متابعة_نادي_الهلال يُشعل تويتر !

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6910
0
طباعة
سامي الجابر
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أحدث هاشتاق “#سامي_يلغي_متابعه_نادي_الهلال” ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث اهتم المغردون بقيام النجم الهلالي السابق سامي الجابر بمتابعة حساب نادي الشباب الرسمي على تويتر، في الوقت الذي قام بإلغاء متابعة حساب ناديه الأصلي الهلال.

واعتبر الكثير من الهلاليين أن هذا الأمر طبيعي، ويدل على احترافية الجابر بعد توليه مهمة القيادة الفنية لنادي الشباب، مؤكدين أن “الانفلو” لن ينقص من حب سامي في قلوب الجماهير الهلالية، وأن علاقة سامي بالزعيم أكبر بكثير من هذه الأمور.

فيما رأى آخرون أن ردة فعل سامي كانت طبيعية بعد تجاهل إدارة الهلال له عقب إقالة المدرب جورجيوس دونيس، وتعيين المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني على رأس الإطار الفني الهلالي، بينما أوضح فريق آخر أن إلغاء سامي متابعته لحساب الهلال على “تويتر” تم منذ وقت طويل.

وقال المشجع “أينشتاين”: “إنه الابن البار للهلال، وما قام به ينم عن عمل احترافي، سامي عاشق للهلال والانفلو لن ينقص من حبه في قلوبنا”.

وذكر “حسين ميلانو”: “الأسطورة سامي علاقته مع الهلال أكبر من تويتر وتاريخه يشهد ودموعه تشهد له”.

وغرد “أحمد البابطين”: “اللي سواه سامي شي طبيعي افصلوا بين سامي الأسطورة وسامي المدرب.. سامي مدرب محترف والآن يدرب فريقا منافسا للهلال”.

وقال “رجيتك الهلالي”: “سامي الآن (مدرب) للشباب وهذا حقهم! أما سامي (الهلالي) سيظل هو هو لن يتغير.. فالهلال وسامي لا يفترقان”.

فيما توقع “محمد الثبيتي” قيام الجابر قريباً بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لنادي الشباب بعد إقالته من المنصب، وتساءل: “متى تتوقعون يلغي متابعة نادي الشباب ١/ منتصف الدور الأول ٢/ نهاية الدور الأول ٣/ في أي وقت!”.

وكتب المعلق الرياضي فهد الدريهم: “من الطبيعي أن يلغي في ظل تجاهل الهلال له بتكليف المدرب عبداللطيف الحسيني”.

وذكر “ثامر الشنب”: “ما كان يتابع حساب نادي الهلال أساساً له فترة، واللي يتابعهم 114 وبعد ما تابع حساب نادي الشباب صاروا 115”.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،