سببان قد يُعجلان برحيل فهد المولد عن نادي الاتحاد
بعد استبعاده من الفريق وتأخر مستحقاته المالية

سببان قد يُعجلان برحيل فهد المولد عن نادي الاتحاد

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9915
0
طباعة
فهد المولد
المواطن- مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ أيام مهاجم المنتخب السعودي، فهد المولد، باتت معدودة في نادي الاتحاد، بعدما تم استبعاده من تدريبات الفريق الأول، بالإضافة إلى خصم نسبة من مستحقاته المالية؛ ما يُعجل برحيل اللاعب الدولي عن صفوف “العميد”!.

تعود تفاصيل الواقعة إلى الثلاثاء الماضي، حينما ذهب فهد المولد إلى نادي الاتحاد، من أجل أداء التدريبات اليومية، ولكنه فوجئ بقرار استبعاده بصحبة زميله في الفريق رياض الإبراهيم، واستمر استبعادهم في اليوم التالي أيضًا، مع إعلامهم بالمشاركة في تدريبات فريق الاتحاد الأولمبي.

ولم يكتفِ مدرب الاتحاد، فيكتور بيتوركا، بقرار الاستبعاد والمشاركة مع الفريق الأولمبي فقط، بل أوصى إدارة الفريق- أمس الخميس- بخصم 15% من راتب كلٍّ من فهد المولد ورياض الإبراهيم، ليواصل تصعيد الأمور ضد اللاعبين.

وفي الوقت الذي يلقى فيه فهد المولد مشكلة فنية مع بيتوركا، لا زال يُعاني اللاعب الدولي من مشكلة مع الإدارة أيضًا؛ إذ إنّه يُطالب بمستحقاته المتأخرة لدى نادي الاتحاد، والتي تبلغ نصف مليون ريال، ولكن الإدارة تُعاني في الوقت الحالي من أزمة مالية شديدة، كما تخطت ديون النادي حاجز الـ200 مليون ريال.

وفي حالة مواصلة استبعاد فهد المولد عن تدريبات الفريق والمباريات، بجانب عدم حل أزمة مستحقاته المالية مع إدارة الاتحاد، قد يرحل اللاعب صاحب الـ22 عامًا، خاصةً أنّ عقده انتهى بالفعل مع النادي وبات بمقدوره الانتقال إلى أي فريق آخر دون الرجوع إلى “العميد”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في