سفيرنا بالجزائر: 22 ألف مسلم ومسلمة استفادوا من برنامج الملك للحج والعمرة
يتيح فرصة التواصل والاحتكاك بين المسلمين على اختلاف أعراقهم وألوانهم

سفيرنا بالجزائر: 22 ألف مسلم ومسلمة استفادوا من برنامج الملك للحج والعمرة

الساعة 12:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3755
0
طباعة
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر- الدكتور سامي بن عبدالله الصالح
المواطن- واس

  ......       

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر- الدكتور سامي بن عبدالله الصالح- ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي يهدف إلى تعزيز أواصر الأخوة القائمة بين المسلمين في مختلف جهات العالم، وكذلك توفير الفضاء الروحي والمناخ الإيماني؛ لكي يؤدي ضيوف الرحمن مناسك الحج والعمرة في راحة وطمأنينة.
وأكد السفير الصالح، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم، بمناسبة مغادرة 35 معتمرًا جزائريًّا بلادهم نحو البقاع المقدسة لأداء العمرة في إطار تجسيد برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، أن هذه المبادرة التي تستحق كل التشجيع تأتي بعد مبادرات وبرامج تم تجسيدها في أكثر من بلد إسلامي، وكذلك على مستوى الأقليات الإسلامية المتواجدة في دول غير إسلامية عبر كل القارات.
وثمّن السفير الصالح، الغاية النبيلة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، حيث يتيح البرنامج فرصة التواصل والاحتكاك بين المسلمين على اختلاف أعراقهم وألوانهم ولغاتهم، وفي ذلك خير كثير.
وأوضح أن البرنامج يحظى بالمتابعة والرعاية الشخصية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشيرًا إلى أن البرنامج تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، واستفاد منه ما يزيد عن 22 ألف مسلم ومسلمة عبر حوالي 150 دولة في العالم منذ انطلاقته عام 1417هـ.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد