صالة رياضية معيبة رفضتها مدرسة بـ #القنفذة .. وقبلتها #التعليم !
كلفت الوزارة ملايين الريالات وأصبحت خطرة على الطلاب

صالة رياضية معيبة رفضتها مدرسة بـ #القنفذة .. وقبلتها #التعليم !

الساعة 10:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3805
0
طباعة
صالة رياضية3
المواطن- عبدالله النخالي- العُرضيات

  ......       

عبَّر منسوبو متوسطة النور بثريبان عن استيائهم وتذمرهم عندما استلمت إدارة التعليم بمحافظة القنفذة الصالة الرياضية من المقاول على الرغم من رفض المدرسة استلامها؛ نظرًا للعيوب التي تم اكتشافها عند التسليم والتي تُشكل خطرًا كبيرًا على الطلاب.

وذكر قائد المدرسة محمد جاري القرني أن الصالة الرياضية تم استلامها من قِبل إدارة التعليم بالقنفذة عندما رفضت إدارة المدرسة استلامها من المقاول بعد اكتشاف بعض التسريبات عند هطول الأمطار من تمديدات الكهرباء ومن سطح المبنى، وتمتد لعدة أسابيع؛ مما جعل الاستفادة من الصالة شبه معدومة.

وأضاف أن إدارة المدرسة قامت بمخاطبة إدارة التعليم، وعلى الرغم من حضور المختصين ووقوفهم على المبنى، إلا أن المشكلة ما زالت مستمرة إلى هذه اللحظة.

من جهته، ذكر معلم التربية البدنية الأستاذ عبدالرحيم المتحمي أن الصالة تفتقد لمقومات السلامة، وخطورة بالغة سواء على طلاب المدرسة أو على المشاركين من فئات المجتمع في نادي الحي والتي تعتبر المدرسة مقرًّا له على مدار العام، مستغربًا تماطل الجهة المعنية في إصلاح الخلل رغم المطالبات ورغم زياراتهم المتكررة دون فائدة تُذكر.

وطالب في الوقت نفسه بحل جذري لهذه المشكلة ليتمكن الطلاب من الاستفادة من الصالة الرياضية والتي كلفت الوزارة ملايين الريالات؛ حرصًا منها على راحة أبنائها الطلاب وحمايتهم من أشعة الشمس الحارقة، بالإضافة إلى الاستفادة من الألعاب المختلفة المتواجدة داخل الصالة.

صالة رياضية صالة رياضية1 صالة رياضية2 صالة رياضية3 صالة رياضية4


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج