ظهر اليوم.. الصلاة على الشهيدين مجدي وعبدالإله العتيبي بعفيف
شرطة الرياض كشفت تفاصيل الحادث وجاري البحث عن السائق

ظهر اليوم.. الصلاة على الشهيدين مجدي وعبدالإله العتيبي بعفيف

الساعة 9:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7770
0
طباعة
عفيف
المواطن- عمر العتيبي- الرياض

  ......       

تقرر بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء الصلاة على رجلي الأمن بمحافظة عفيف الشهيدين الرقيب مجدي مجد المغيري العتيبي والعريف عبدالإله محيا الفرنتي الغبيوي العتيبي، وذلك في جامع الأمير سلطان بالمحافظة.
من جهتها كشفت أمس الثلاثاء شرطة الرياض تفاصيل استشهاد الشهيدين مجدي وعبدالإله العتيبي: “إنه عند الساعة الثانية والنصف من صباح الثلاثاء، وأثناء تمركز إحدى نقاط دوريات الأمن بمحافظة عفيف وقيامها بمهامها المعتادة، فوجئت بمركبة من نوع كامري تسير بسرعة عالية متجاوزة النقطة المتمركزة على الطريق العام، وللاشتباه بها تمت متابعتها على الفور من قبل إحدى فرق النقطة، وحال اقترابها من المركبة الهاربة ارتطمت بها، مما أدى إلى اختلال توازنها وانقلابها”.
وتابع: نجم عن الحادث وفاة رجلي الأمن على الفور (رحمهما الله) واستمر قائد المركبة في الهرب، وباتخاذ جملة من الإجراءات البحثية اتضح أن المركبة تعود ملكيتها لمواطن في العقد الثالث من العمر، جرى ضبطه وسماع أقواله، حيث أفاد بأن المركبة بحوزة شقيقه الأصغر الذي توارى عن الأنظار عقب الحادثة.
وأوضح أنه تم إيقافه للتحقق من صحة ادعائه واتخاذ الإجراءات البحثية اللازمة لضبط الهارب وإشعار فرع دائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لمباشرة التحقيق بالقضية وفق الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك سلمان إلى الدوحة