عمر السومة.. هداف من عالم آخر !

عمر السومة.. هداف من عالم آخر !

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3675
0
طباعة
عمر-السومة-وعبدالشافي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

إنه لأمر رائع أن يمتلك فريقك مهاجم من نوعية عمر السومة، لاعب يعرف تماماً طريق مرمى المنافسين، من كل الاتجاهات تجده يُسجل، وبكافة الأوضاع يُهز الشباك، بالقدمين اليمنى واليسرى، وفي الركلات الثابتة، هو بلاشك مثال للمهاجم المتكامل.
(العقيد) كما تلقبه الجماهير الأهلاوية، واصل الإبداع والإقناع، وأظهر لوحة فنية جميلة في الكلاسيكو الكبير الذي جمع النصر بالأهلي أمس الأحد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي انتهى لصالح الراقي بهدفين مقابل هدف وحيد.
السومة استطاع كعادته قيادة فريقه نحو الفوز، وأحرز هدفي الانتصار بطريقة رائعة، جاء الأول من كرة عرضية ارتقى لها عمر في الهواء ووضعها برأسه في مرمى عبدالله العنزي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تتهادى إلى الشباك.
وجاء هدف التتويج الأهلاوي في الشوط الثاني الإضافي، بعد توغل من إسلام سراج وإرساله كرة أرضية وجدت القناص السومة متمركزاً بشكل رائع، ليضعها بيمينه باقتدار في الشباك النصراوية، مُعلناً تحقيق الراقي لثاني الألقاب خلال الموسم الحالي.
عمر استحق عن جدارة لقب نجم مباراة الأمس، وهو بلاشك نجم الموسم الرياضي بشكل عام، بعد أن قاد فريقه للحصول على بطولة دوري جميل التي غابت عن خزائن الأهلي منذ عام 1984، وحصل على هداف الدوري برصيد 27 هدفاً، وعاد النجم السوري لكتابة المجد في نهائي كأس الملك بهدفي فوز الراقي في الشباك النصراوية.


قد يعجبك ايضاً

ماذا فعل عبد الرحمن بن عمر الصوفي لتحتفي به جوجل؟

المواطن – سعد البحيري احتفل محرّك البحث العملاق