عين الباحة يعقد جمعيته العمومية

عين الباحة يعقد جمعيته العمومية

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2445
2
طباعة
عين الباحة يعقد جمعيته العمومية
المواطن - محمد قرهم

  ......       

عقدت الجمعية العمومية العادية السنوية لنادي العين للموسم الرياضي ١٤٣٧هـ اجتماعها بمقر النادي الاستثماري بمحافظة القرى.
وافتتح رئيس النادي الأستاذ محمد عبدالرحمن الزهراني اجتماع الجمعية بكلمة رحب في بدايتها بجميع الحضور ثم تحدث عن التقرير الفني والإداري والنشاط الثقافي والاجتماعي والنشاط الرياضي للنادي مبرزاً ما تحقق للنادي في جميع الألعاب في الموسم الماضي.
وبين أن من الخطط المستقبلية تطوير كافة ألعاب النادي والعمل على تطوير مقر وأقسام النادي وعمل أرشفة إلكترونية وتوثيق لكافة العمل الإداري بالنادي، مبيناً اهتمام إدارة النادي بمنح العاملين والإداريين مزيداً من الدورات التأهيلية في مجال الإدارة الرياضية والاحتراف والسكرتارية والحاسب.
ثم تلا أمين الصندوق في النادي الاستاذ عبدالله بعروص الزهراني التقرير المالي للنادي وتمت المصادقة على الحساب المالي للسنة المالية الماضية.
وألقى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالباحة الأستاذ ناصر الغامدي كلمة شكر فيها إدارة العين على عقد الجمعية وبارك للأمانة العامة بالنادي جهودها في تقديم ملف متميز للجمعية العمومية بكافة تفاصيلها وأشاد بصعود النادي الى مصاف أندية الدرجة الثانية ممثلا لمنطقة الباحة في هذا الدوري ، مؤكدا أن النادي يعد مفخرة لكل أندية الباحة. فيما أكد نائب رئيس النادي الاستاذ علي عاشور الزهراني ثقة الجميع بإدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد عبدالرحمن وأعضاء مجلس ادارته وقال إننا نعمل ونسعى في ادارة النادي الى تحقيق طموحات كل العيناويين ونبذل الغالي والنفيس من أجل ذلك وان شاء الله سنكون عند حسن ظن أعضاء شرف النادي وجمهوره في منافسات دوري الدرجة الثانية في الموسم القادم.
حضر الجمعية العمومية للنادي بعض أعضاء شرف النادي وجميع أعضاء مجلس ادارة النادي والاعضاء.


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب