فيصل بن تركي: موقفي من الاستقالة واضح.. ولا أحب الأشياء بين السطور
مؤكدًا أنّهم أثبتوا حُسن النوايا بالتواجد في النادي

فيصل بن تركي: موقفي من الاستقالة واضح.. ولا أحب الأشياء بين السطور

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3275
0
طباعة
الامير-فيصل-بن-تركي
المواطن- مروة نبيل

  ......       

بعدما ذهب إلى مقر النادي اليوم ولم يحضر أي مرشح للرئاسة، أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر، أنّ مجلس الإدارة كان على قدر كلامه، وبيانه كان واضحًا.

وقال الأمير فيصل بن تركي: “لا نُريد سوى جمع النصراويين على الكيان.. والتوافق سيكون كبيرًا.. الكيان أهم من الأشخاص، ودائمًا نُطالب الجميع بالالتفاف حول إدارة النصر بغض النظر عن الرئيس أو إدارته، نحن لدينا لاعبون أصحاب خبرة، ولن تؤثر عليهم الأحداث في نهائي الأحد أمام الأهلي.. وبإذن الله سنتوّج باللقب”.

وتابع رئيس نادي النصر: “موقفي من الاستقالة كان واضحًا في البيان.. ولا أحب الأشياء بين السطور.. أنا واضح وصريح في جميع الأقوال، لن أبتعد عن النصر نهائيًّا باستقالتي من الرئاسة، والقرار والبيان لم يكونا انتصارًا شخصيًّا لفيصل بن تركي.. أثبتنا النوايا الحسنة بتواجدنا في مقر النادي اليوم انتظارًا للمرشحين.. والآن سنُفكر في نهائي الكأس فقط”.

وواصل “ابن تركي” تصريحاته قائلًا: “النصر والأهلي فريقان كبيران.. وإذا حضرت الروح القتالية وركّز اللاعبون في اللقاء سيكون التتويج للعالمي”، وعن عدم التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، قال: “وقعنا فعليًّا مع غوميز بـ2.5 مليون يورو.. وانتهى الاتفاق باستقالتي.. وبعض أعضاء الشرف رفضوا التعاقد معه”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق