في #أضم.. تعرَّف على أسعار الدجاج والأرز الجديدة
ألزمت البلدية مُلاك المطاعم والمطابخ بتلك التسعيرة

في #أضم.. تعرَّف على أسعار الدجاج والأرز الجديدة

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
24580
3
طباعة
بلدية اضم
المواطن - أحمد العُمري - أضم

  ......       

ألزمت بلدية محافظة أضم في تعميم لها، اليوم الأربعاء، مُلاك المطاعم والمطابخ في المحافظة، بالتقيّد بالتسعيرة الجديدة للمأكولات، وذلك نظرًا لانخفاض أسعار الدجاج واللحم والأرز.
وجاء توجيه البلدية، والتي تحتفظ صحيفة “المواطن” بنسخة منه، بتحديد سعر حبة المضغوط بـ 23 ريالًا، وسعر حبة الشواية وأيضًا حبة المندي بدون أرز بـ 12 ريالًا، وسعر حبة المظبي وحبة الفحم بدون أرز بـ 14 ريالًا، وسعر حبة البروست بـ 24 ريالًا، وسعر نفر اللحم مع الأرز بـ 45 ريالًا، إضافةً إلى تحديد سعر نفر الأرز إلى 3 ريالات لكل نفرٍ.
ونال ذلك التوجيه استحسانَ ورضى عددٍ من المواطنين والمستهلكين بأضم والمراكز والقرى التابعة لها.
يُذكر أن بلدية حقل قد بدأت في وقت سابق يليها بلدية بارق والآن بلدية أضم بتحديد أسعار المأكولات في جميع مطاعمها، وسط استغراب عدد من المواطنين من غياب أمانات وبلديات عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة في تطبيق تلك الأسعار على مطاعمها.
وكانت وزارة التجارة والاستثمار قد أوضحت قبل أشهر أن أسواق المملكة تشهد وفرة في المعروض من السلع والمواد الغذائية والتموينية، واستقرارًا في أسعارها مع اتجاه أسعار بعض المواد للانخفاض بنسبة تصل إلى (26%) مثل (الأرز، الحليب المجفف، السكر، الأجبان، الزيوت النباتية، الدجاج المجمد، واللحوم المجمدة والمبردة المستوردة)، وذلك من خلال مقارنة أسعار الجملة لتلك المواد في شهر يناير لعام 2016م مع شهر يناير العام 2015م.


قد يعجبك ايضاً

وكيل إمارة القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحربي في الأسياح

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أدّى وكيل