قتلى وجرحى بصفوف الميليشيات الإيرانية بانفجار في حلب
ناجم عن انفجار راجمة صواريخ أثناء قصف المعارضة

قتلى وجرحى بصفوف الميليشيات الإيرانية بانفجار في حلب

الساعة 11:46 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
1920
0
طباعة
جانب من الدمار الذي ألحقه قصف مقاتلات النظام على حلب
المواطن- نت

  ......       

أكدت مصادر ميدانية، اليوم الاثنين، مقتل 8 عناصر تابعين للميليشيات الإيرانية في بلدة الحاضر بريف حلب الجنوبي، شمال غربي سوريا، إثر انفجار راجمة صواريخ أثناء قصفهم مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة.
هذا وقد استمرت الاشتباكات، ليلة الاثنين، بين فصائل المعارضة المسلحة وقوات الحكومة السورية في القطاع الجنوبي من الغوطة الشرقية، في محاولة من الأخيرة السيطرة على المنطقة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي.
وفي ريف دمشق الغربي، استطاع مقاتلو الجيش الحر استعادة بعض النقاط التي كان الجيش السوري قد سيطر عليها في مدينة داريا السبت الماضي.
وفي الأثناء، استمرت الاشتباكات في مخيم خان الشيح بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية على طريق السلام، بالتزامن مع إلقاء القوات الحكومية أكثر من 40 برميلاً متفجراً على مزارع مخيم خان الشيح.
وفي ريفي اللاذقية، دارت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة السورية المسلحة والجيش السوري والميليشيات المساندة لها، بعد محاولات قوات الأخيرة التقدم نحو جبل التركمان.
في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف الدولي غارات على الأطراف الشمالية لمدينة الرقة خلال الليل، ولم ترد معلومات عن وقوع ضحايا.
وقال شهود عيان: إن عشرات العائلات نزحت خلال الساعات الماضية من مدينة الرقة باتجاه ريف حلب الشمالي بعد انتشار أنباء عن معركة مرتقبة باتجاه تحرير المدينة.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير