قريبا.. مانشستر يونايتد يعلن تعيين مورينيو

قريبا.. مانشستر يونايتد يعلن تعيين مورينيو

الساعة 8:45 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2570
0
طباعة
فان غال ومورينيو.. سلف وخلف منتظر
المواطن- نت

  ......       

أفادت تقارير ومصادر مقربة من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن هذا الأخير سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة تعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا خلفا للهولندي لويس فان غال.
وذكرت المصادر أن النادي الإنجليزي والمدرب البرتغالي توصلا لاتفاق، السبت، قبل مباراة نهائي كأس إنجلترا التي انتهت بتتويج مانشستر يونايتد باللقب بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين لهدف.

وكان فان غال يأمل أن يشفع له الفوز بالكأس في إقناع إدارة النادي بمنحه فرصة أخرى رغم فشله في قيادة الفريق للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وظلت إدارة مانشستر يونايتد، برئاسة إيد وودووردز، وفية لفان غال حتى الأنفاس الأخيرة من “بريميرليغ” على أمل أن يتمكن المدرب الهولندي من اللحاق بكبار أوروبا في “تشامبينزليغ”، لكن عدم اقتناع المشجعين بقدرات المدرب الهولندي دفعها، حسب التقارير، للتعاقد بصفة نهائية مع مورينيو.

ومن المتوقع أن يتسبب تعيين مورينيو في موجة من الانتقادات من طرف من يرونه غير مناسب لاستعادة أمجاد الشياطين الحمر والحفاظ على الفلسفة الكروية للفريق، المعتمدة على الهجوم والمهارات وإمتاع الجماهير.

وسبق لجوزيه مورينيو الفوز بدوري الأبطال مرتين، وفاز رفقة تشلسي بالدوري الإنجليزي 3 مرات وكأس إنجلترا مرة وكأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية 3 مرات، كما فاز مع ريال مدريد مرة واحدة بكل من الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.


قد يعجبك ايضاً

جماهير زوريا الأوكراني تعتدي على مشجعي مانشستر يونايتد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعدت جماهير نادي زوريا