قطع المياه عن أهالي #العرضيات “فجأة” !

السبت ٧ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٧ مساءً
قطع المياه عن أهالي #العرضيات “فجأة” !

أبدى أهالي قرية قري سورة بمحافظة العرضيات، غضبهم واستياءهم واستغرابهم من فرع المياه بالعُرضيات، بعد أن قطع الفرع المياه عن الأهالي فجأة، بعد تشغيله لمدة تجاوزت الخمسة أشهر.
وقال أحمد القرني، إن إيقاف مشروع حكومي كلّف الدولة ملايين الريالات فجأة، ودون أسباب مقنعة من الفرع، هو قرار تعسفي وفساد لابد أن يُحاسب عليه المتسبب، مطالباً هيئة مكافحة الفساد بالتدخل السريع، والوقوف على معاناة الأهالي وإنقاذهم من جشع العمالة والمبالغة في أسعار صهاريج المياه منذ إيقاف المشروع عنهم.
وذكر حوفان القرني أن فرع المياه بالعرضيات قتل فرحتنا وحلمنا الذي طال انتظاره بهذا القرار المفاجئ ، وأضاف أن الفرع تجرد من المسؤولية عندما ذكر للأهالي أن مديرية المياه بمحافظة جدة هي المسؤولة عن ذلك وعليكم مراجعتها ، متسائلاً هل من مسؤولية المواطن قطع أكثر من 450 كم لمراجعة مشروع متعثر أم أنّ ذلك من مهام فرع المياه ؟
وأضاف مساعد القرني أن الأهالي أصبحوا بين مطرقة فرع مياه العُرضيات وسندان مديرية المياه بمحافظة جدة، مناشداً مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بحل معاناة الأهالي ومحاسبة المتسبب في ذلك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحكيم

    ومشروع ثريبان مدينة كامله اخس وانكس يصب يوم واحد في الاسبوع والسقيا حسب الرشوة او الواسطة علما بانه تم تركيب مواسير كبيرة لكبار الجماعة وصغيرة لبقية الشعب بدون ادنى محاسبه للذات فلا يهمه الوضوء والطهارة بماء حلال او حرام اهم شيء مايدفع فلوس سؤال للمياه في العرضية امتى سيتم تشغيل الابار المحفورة في الاودية لها سنين في العرضية الجنوبية وماهي الفائدة منها ومن وجودكم انتم اذا لم يكن هناك للمسؤولية حفظك الله ياوطني

  • احمد

    الى متى اللعب في مشاريع الدوله يا وزارة المياه
    لا حسيب ولا رقيب من الوزاره بس يشفطو في فلوس الدوله
    الله لا يوفق كل من خان الدوله ونشوف فيهم يوم اسود