كلية البكيرية تحتفل بـ287 طالبة

كلية البكيرية تحتفل بـ287 طالبة

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2740
0
طباعة
احتفال البكيرية7
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

احتفلت كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية- مساء أمس الأحد- بتخريج الدفعة السابعة من طالباتها، والبالغ عددهن 287 طالبةً في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة.

وبدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم للطالبة سيرة النومسي، ثم كلمة ترحيبية بالضيوف، بعدها كلمة لعميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن علي السديس، تحدث فيها عن قيمة العلم في الدين الإسلامي الحنيف ودور المؤسسات التعليمية وأهمية العلم، سائلًا التوفيق للخريجات في حياتهن.

وبعد ذلك قدمت الطالبة نورة الحربي خاطرة تحدثت فيها عن الأم، ثم أنشودة عن الأم ألقتها الطالبة أسماء النحيت، وبعدها انطلقت مسيرة للطالبات المتميزات والمثاليات، والطالبات الخريجات، ثم عُرض فيلم وثائقي عن الكلية بعنوان “حكاية خريجة” يتحدث عن مناشط الكلية، ثم ألقت الطالبة روابي التميمي كلمة الخريجات، والتي قدمت فيها الشكر والتقدير لهيئة التدريس بالكلية على ما بذلوه بخدمة الطالبات طيلة فترة دراستهن، بعد ذلك قصيدة شعرية عن التخرج ألقتها الطالبة أسماء الحربي، بعدها أوبريت التخرج، ثم أنشودة الوداع ألقتها الطالبة أسماء النحيت.

وفي ختام الحفل كرمت الوكيلة للشؤون التعليمية الطالبات المتفوقات والمثاليات والخريجات ومنسوبات الكلية ورعاة الحفل.

حضر الحفل الوكيلة للشؤون التعليمية الأستاذة رباب بنت علي التويجري، والوكيلة للشؤون الإدارية الأستاذة أمجاد بنت إبراهيم الجهني، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنسوبات الكلية وأمهات الخريجات.

احتفال البكيرية8 احتفال البكيرية9


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. استعراض تجارب شبابية ملهمة بملتقى الفرص الاستثمارية في البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشن محافظ