كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها

الإثنين ٣٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها

احتفت كلية العلوم والآداب بمحافظة الخفجي بتخريج كوكبة من طالباتها الخريجات بلغ عددهن 460 خريجة من الدفعتين العاشرة والحادية عشرة.

حضر الحفل عدد من مسؤولات الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة، وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور تضمنت نبذة تعريفية عن نشأة الكلية والمراحل الانتقالية التي مرت بها، فيما بدأت المسيرة الأكاديمية للخريجات مسبوقة بمسيرة أعضاء هيئة التدريس تتقدمهن عميدة الكلية.

ألقت بعدها عميدة الكلية كلمة ترحيبية بالضيوف وتهنئة للخريجات معبرة من خلالها عن فرحتها بتخرجهن مشيرة إلى أن الكلية باعتبارها رافداً من روافد العلم والنور بجامعة حفر الباطن تسعى جاهدة إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها من خلال تخريج متخصصات في المجالات العلمية والأدبية ذات جودة وكفاءة عالية، متطلعة إلى أن تساهم الخريجات في تحقيق رؤية 2030 .

كما تقدمت بالشكر والعرفان لولاة الأمر الذين بذلوا الجهد في تسخير جميع الإمكانيات لدفع مسيرة البناء والتطوير، كما تقدمت بالشكر لمعالي مدير جامعة حفر الباطن أ.د. عبدالعزيز الصويان وسعادة وكيل جامعة حفر الباطن د. محمد النافع ولرعاة الحفل ولجميع القائمين على إنجازه.

واختتم الحفل بتسليم شهادات التهنئة لجميع الخريجات من كافة الأقسام الأكاديمية وسط أجواء من البهجة والفرح تتخللها هتافات وتبريكات أولياء أمور الخريجات.

كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها (2)

كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها (3)

كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها (4)

كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها (5)

كلية البنات بالخفجي تزف 460 طالبة من خريجاتها (6)