كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة تطلق معرض التصميم الداخلي السنوي

كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة تطلق معرض التصميم الداخلي السنوي

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
3500
0
طباعة
جامعة طيبة
المواطن- المدينة المنورة

  ......       

أطلقت كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة معرض التصميم الداخلي السنوي الخاص بالكلية بحضور عميدة الكلية الدكتورة فوزية الحبيب، والذي يعرض الإبداعات في التصميم الداخلي والمشاريع المجسمة لطالبات الكلية، الذي استمر لمدة أسبوع.
وذكرت عميدة الكلية أن المعرض يهدف إلى عرض الأعمال التصميمية لمخرجات المواد والتي تم تناولها بعدة أساليب وأنماط، وإبراز خصائص كل أسلوب ونمط لتشجيع طالبات قسم التصميم الداخلي بكلية علوم الأسرة، مشيرة إلى أن المعرض ينمي النواحي الذوقية والقدرة على تحليل ونقد العمل التصميمي والهندسي, كما يهيئ الطالبات لسوق العمل ودعم المواهب والقدرات الإبداعية والابتكارية للطالبات، ودعم وتشجيع المتميزين فنياً للاستمرار والتفوق والإبداع .
بدورها قالت رئيسة قسم التصميم الداخلي الدكتورة إيمان الربيع: إن مثل هذه المعارض تمنح الطالبة فرصة الإبداع والتميز وتظهر قدراتها في مجال التصاميم الداخلية، لا سيما وأن المرأة السعودية أثبتت كفاءتها في هذا المضمار.
من جهتها قالت المشرفة على المعرض الدكتورة فاطمة جبران إن المعرض يتيح الفرصة أمام الطالبات من خلال عرض أعمالهن في الوسط الهندسي والمعمار، وأن الطالبات شرحن أعمالهن لزوار المعرض وقد تم التواصل مع عدة طالبات لعمل مشاريع هندسية خارج الجامعة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني