كلية ​​الاتصالات والمعلومات تكرم وتحتفي بـ 224 خريجاً بالرياض
بحفل ختام العام التدريبي على مسرح الكلية بحي المرسلات

كلية ​​الاتصالات والمعلومات تكرم وتحتفي بـ 224 خريجاً بالرياض

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
2865
0
طباعة
​​كلية الاتصالات والمعلومات  بالرياض تحتفى 224 خريجا3
المواطن- الرياض

  ......       

أقامت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض صباح، اليوم الثلاثاء، حفل ختام العام التدريبي 1436-1437هـ وتخرج الدفعات 41 و42 و43 والذين بلغ عددهم 224 خريجاً، وذلك على مسرح الكلية في حي المرسلات بمدينة الرياض.
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى عميد الكلية المكلف الأستاذ محمد بن سليمان الحربي كلمة نقل خلالها تهاني عميد الكلية الدكتور صالح العندس وبارك فيها للخريجين ودعا لهم بالتوفيق في حياتهم العملية القادمة.
وأشار إلى أهمية الاعتماد على النفس بعد الله والسعي الجاد للبحث عن الوظيفة المناسبة ونصحهم بضرورة التوكل على الله عز وجل والمحافظة على الصلاة، لأنها عمود الدين وسببا في التوفيق في الحياة، كما أكد في كلمته على التحلي بالصبر وبذل الجهد والعطاء وتطوير النفس والمثابرة، تجدون أنفسكم في المكان المناسب، خصوصاً في العمل في القطاع الخاص، لأنه يحتاج نوعاً من التعامل.
وشكر الحربي وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس مدلج بن إبراهيم المدلج والإدارات التابعة له ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب لما بذلوه من جهود طيلة العام التدريبي.
بعد ذلك قُدمت جوائز سحب للحضور بعدها ألقى الخريج عبدالله الشهري كلمة الخريجين شكر فيها أعضاء هيئة التدريب في الكلية على ما قدموه وأكد أنهم جاهزون للعمل خدمة للدين والوطن وأوصى زملاءه بصدق النية والاخلاص لله ومواصلة التدريب والتأهيل.
بعد ذلك قدم الخريج مشاري أبونير تجربة خريج، إثر ذلك تم تكريم المتفوقين والحاصلين على مراتب الشرف والمتميزين في الأنشطة والسحب على جوائز قيمة وفي نهاية الحفل التقطت صورة جماعية للعميد، المكلف والوكيل وأعضاء هيئة التدريب ورؤساء الأقسام مع الخريجين.

كلية الاتصالات والمعلومات  بالرياض تحتفى 224 خريجا كلية الاتصالات والمعلومات  بالرياض تحتفى 224 خريجا1 كلية الاتصالات والمعلومات  بالرياض تحتفى 224 خريجا2 كلية الاتصالات والمعلومات  بالرياض تحتفى 224 خريجا4


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف