كيف استقبل المواطنون نبأ #وفاه_ماجد_الشبل ؟‬
أعادوا نشر فيديوهات الأدعية التي سجلها بصوته

كيف استقبل المواطنون نبأ #وفاه_ماجد_الشبل ؟‬

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
48775
4
طباعة
ماجد الشبل
المواطن- شريف النشمي

  ......       

استقبل المواطنون- مساء أمس الأربعاء- نبأ وفاة المذيع ماجد الشبل بالدعوات الصادقة، برفع أكف الضراعة إلى الله تعالى بأن يحسن نزله ويدخله الجنة، وسط إعادة نشر فيديوهات الأدعية التي سجلها بصوته رحمه الله.

وشارك الآلاف بذكر مناقب الشبل الحسنة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاق تصدر الترند على الموقع، مؤكدين أن اسمه ارتبط بحقبة غالية جدًّا.. ولن تنسى.

وقال الدكتور الأمير خالد آل سعود: “وفاة ماجد الشبل: ‏رحل من كانت تعشق الأذن صوته المُتميز، وتترقب العين طلته التلفزيونية الرائعة.. ‏وداعًا، يا من كان قامةً في عمله وثقافته”.

فيما قال الإعلامي حسن محني الشهري: “‏عليك رحمات الله يا ماجد الشبل.. ‏أنت آخر العمالقة الذين أثروا الساحة الثقافية بحضارة الإبداع الإذاعي والتلفزيوني”.

من جانبه، كتب الإعلامي سبأ باهبري: “‏رحل ماجد الشبل- تغمده الله برحمته- بعد أن ترك في قلوب ووجدان مشاهديه ومستمعيه محبة وتقديرًا لم يحققها إعلامي تلفزيوني سعودي، ولا أظن أن يصلها سواه”.

أما عوض سعد القحطاني فقال: “عندما نتحدث عن ماجد شموخ الإعلام السعودي صعب أن تختزله في تغريدة، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته”.

وفي السياق ذاته: أشارت الدكتورة رقية المحارب إلى أن: “ماجد الشبل ‏ترك تسجيلات نافعة من الأدعية المأثورة: رحمه الله وغفر له”.

وقال المغرد الشهير ياسر الشمري: “ماجد الشبل ‏يرتبط باسمه أجمل الذكريات بطفولتنا، الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين أجمعين”.

‏وأيضًا قال المهندس عبدالرحمن الحاطي: “‏ارتبط ماجد الشبل بعصر شهر رمضان وبرنامج حروف بطفولتنا وبالزمن الجميل… عرفناه صغارًا وأحببناه كبارًا”.

‏فيما قال عبدالمحسن التميمي: “‫ماجد الشبل.. ‏وداعًا يا رمز الإعلام السعودي الجميل”.


قد يعجبك ايضاً

4 دول خليجية تستعد لاستقبال الملك سلمان .. زيارات للأشقاء توحد الجهود لمواجهة التحديات

المواطن – عبد الرحمن دياب زيارات لن تُمحى