كيف استقبل المواطنون نبأ #وفاه_ماجد_الشبل ؟‬

الخميس ١٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
كيف استقبل المواطنون نبأ #وفاه_ماجد_الشبل ؟‬

استقبل المواطنون- مساء أمس الأربعاء- نبأ وفاة المذيع ماجد الشبل بالدعوات الصادقة، برفع أكف الضراعة إلى الله تعالى بأن يحسن نزله ويدخله الجنة، وسط إعادة نشر فيديوهات الأدعية التي سجلها بصوته رحمه الله.

وشارك الآلاف بذكر مناقب الشبل الحسنة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاق تصدر الترند على الموقع، مؤكدين أن اسمه ارتبط بحقبة غالية جدًّا.. ولن تنسى.

وقال الدكتور الأمير خالد آل سعود: “وفاة ماجد الشبل: ‏رحل من كانت تعشق الأذن صوته المُتميز، وتترقب العين طلته التلفزيونية الرائعة.. ‏وداعًا، يا من كان قامةً في عمله وثقافته”.

فيما قال الإعلامي حسن محني الشهري: “‏عليك رحمات الله يا ماجد الشبل.. ‏أنت آخر العمالقة الذين أثروا الساحة الثقافية بحضارة الإبداع الإذاعي والتلفزيوني”.

من جانبه، كتب الإعلامي سبأ باهبري: “‏رحل ماجد الشبل- تغمده الله برحمته- بعد أن ترك في قلوب ووجدان مشاهديه ومستمعيه محبة وتقديرًا لم يحققها إعلامي تلفزيوني سعودي، ولا أظن أن يصلها سواه”.

أما عوض سعد القحطاني فقال: “عندما نتحدث عن ماجد شموخ الإعلام السعودي صعب أن تختزله في تغريدة، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته”.

وفي السياق ذاته: أشارت الدكتورة رقية المحارب إلى أن: “ماجد الشبل ‏ترك تسجيلات نافعة من الأدعية المأثورة: رحمه الله وغفر له”.

وقال المغرد الشهير ياسر الشمري: “ماجد الشبل ‏يرتبط باسمه أجمل الذكريات بطفولتنا، الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين أجمعين”.

‏وأيضًا قال المهندس عبدالرحمن الحاطي: “‏ارتبط ماجد الشبل بعصر شهر رمضان وبرنامج حروف بطفولتنا وبالزمن الجميل… عرفناه صغارًا وأحببناه كبارًا”.

‏فيما قال عبدالمحسن التميمي: “‫ماجد الشبل.. ‏وداعًا يا رمز الإعلام السعودي الجميل”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نواف

    الله يرحمه ويغفر له وهو بالفعل مدرسة اعلامية

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سنراك بالعدد القادم في الجنه إنشاء الله .

  • ابو نواف القايدي

    اسأل الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه اعلى منازل الجنة
    صعب لمن هو مثلي ان يتكلم عن اعلامي بارز بقامة ماجد الشبل ولكن اعماله في مجال الاعلام تحكي عن تاريخه . واتذكر انني شاركت معه في برنامج يسمى اضواء ومواهب ان لن تخونني الذاكرة كان ذالك في عام 1404 . ونهاية القول رحمة الله عليك ياماجد الشبل واسكنك فسيح جناته

  • ابوعبدالعزيز

    رحمةالله عليك يالأستاذ والمعلم ماجدالشبل