لجنة عاجلة للتحقيق في شكاوى طالبات جامعة الطائف.. والنتيجة خلال 48 ساعة
تجاوباً مع ما نشرته المواطن بالأمس حول شكوى الرسوب الجماعي في الإنجليزية

لجنة عاجلة للتحقيق في شكاوى طالبات جامعة الطائف.. والنتيجة خلال 48 ساعة

الساعة 9:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5655
1
طباعة
جامعة-الطائف
المواطن- عمر العتيبي- الطائف

  ......       

وجه مدير جامعة الطائف الدكتور طلال المالكي بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في نتائج الطالبات في قسم اللغة الإنجليزية .
يأتى ذلك تجاوباً مع ما نشرته “المواطن” أمس الثلاثاء عن غضب واستياء الطالبات من الرسوب الجماعي بنسبة 95%.
وغرد الدكتور المالكي عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً: “الليلة تشكيل لجنة عاجلة ومختصة للنظر في شكاوى الطلبة من نتائج قسم اللغة الإنجليزية وستوافي إدارة الجامعة بنتائجها خلال 48 ساعة”.
وأضاف: “استخدام الألفاظ الجارحة والتشهير بأسماء أساتذة الجامعة وأقسامهم ليس أسلوباً مقبولاً في الجامعة وهدفنا جميعاً أن يحصل الطلبة على كافة حقوقهم”.
وأشار: “أعتذر عن الرد أو التفاعل مع أي تغريدة فيها تعدٍ لفظي أو تجريح بأستاذ جامعي أو طالب آخر مهما كان الهدف سامياً فيما يظن المغرد والمغرد”.
هذا وقد انفردت “المواطن” أمس الثلاثاء بخبر حمل عنوان “غضب واستياء طالبات جامعة الطائف لرسوب 95% بقسم الإنجليزية”، وذلك بعد الشكاوى العديدة من الطالبات لرفع الظلم عنهن وإعادة تصحيح الأوراق من جديد ومحاسبة إدارة القسم وهيئة تدريس المادة كاشفات بالوقت نفسه أن هناك تواطؤاً كبيراً من إدارة القسم مع بعض هيئة التدريس.
وكشفت مصادر “المواطن” أمس أن هناك عضوة هيئة تدريس مادة الإنجليزي تحتفظ “الصحيفة ” باسمها ظلمت طالبات السنة التحضيري العام الماضي وبعد عدة شكاوى تم تصحيح أوراق الطالبات من قِبل عمادة التسجيل والقبول وكشفوا أن هناك عدداً كبيراً من الطالبات حملن المادة بسبب عدم التصحيح من عضوة التدريس، مشيرين إلى نقلها تأديبياً إلى خارج القسم إلا أنها تعود بعد مضي ترم واحد.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،