مؤسسة “الأمير محمد بن فهد” تيسر مناسك العمرة لـ100 شخص

مؤسسة “الأمير محمد بن فهد” تيسر مناسك العمرة لـ100 شخص

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2640
0
طباعة
الامير-محمد-بن-فهد-بن-عبدالعزيز
المواطن - الرياض

  ......       

واصلت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، تنفيذ برامجها الخيرية والإنسانية، بإطلاق “برنامج العمرة” لتوفير أداء المناسك لمائة شخص من الأسر المحتاجة والمستفيدة من مشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر، وذلك في شهر رمضان المبارك المقبل، شاملاً كافة متطلبات السفر والإقامة وتنقلات المعتمرين داخل المشاعر المقدسة.
وقال المشرف على مشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر صالح الشمراني، إن “برنامج العمرة خُصص للمحتاجين في الإسكان الميسر، وذلك لتيسير أداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك؛ حيث سيكون المشروع شاملاً، كافة متطلبات السكن، والإعاشة، والتنقلات داخل المشاعر المقدسة والإقامة لمدة يومين، وذلك لعدد مائة معتمر، وللراغبين بأداء مناسك العمرة، عليهم التسجيل لدى اللجنة بالإسكان الميسر”.
وأضاف الشمراني أن “برنامج العمرة يأتي ضمن المشروعات الإنسانية والخيرية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، والتي تساهم في تنمية الإنسان والمكان في مختلف نواحي الحياة، وإشاعة روح التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع”.
وأوضح أن البرنامج يهدف إلى رعاية كافة متطلبات السفر والإقامة وتنقلات المعتمرين داخل المشاعر المقدسة للمحتاجين والفقراء الغير قادرين على أداء مناسك العمرة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. مؤسسة النقد تؤكد سلامة أنظمتها وعدم وجود أي اختراقات أمنية لأنظمة المعلومات

المواطن – واس أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي