مبيعات مهرجان قوت للتمور تتجاوز المليون ريال خلال 5 أيام
يشارك به 45 محلاً تجارياً تقدم أكثر من 50 نوعاً

مبيعات مهرجان قوت للتمور تتجاوز المليون ريال خلال 5 أيام

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5405
0
طباعة
مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (3)
المواطن - بريدة

  ......       

كشفت إحصاءات مهرجان قوت للتمور بمدينة بريدة ، أن حجم مبيعات التمور، تجاوز المليون ومائة وخمسة وعشرين ألف ريال، خلال الخمسة الأيام الأولى منذ انطلاقة المهرجان الأربعاء الماضي والمقامة فعالياته بمركز النخلة بمدينة التمور ببريدة .

وبين المدير الرئيس التنفيذي للمهرجان إبراهيم الرشيدي أن المهرجان يشارك به 45 محلاً تجارياً متخصصاً في بيع التمور ومشتقاتها ، تقدم من خلاله أكثر من 50 صنفاً من التمور يتصدرها السكري والخلاص ، مؤكداً أن المهرجان يعد إحدى النوافذ الاقتصادية المهمة والتي تحظى باهتمام المزارعين وتجار التمور والمستهلكين.

وأشار إلى أن ارتفاع نسبة المبيعات بالمهرجان يعطي مؤشراً إيجابياً لمثالية وجودة المعروض من التمور داخل أروقة المهرجان ، متوقعاً أن يسجل المهرجان أرقاماً عالية من المبيعات خلال الأيام المقبلة والذي يحظى بتوافد العديد من المتسوقين لشراء حاجتهم من التمور قبل حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه أشار أحمد المحيميد أحد تجار التمور إلى أن جودة التمور المعروضة بالمهرجان ، أدت إلى توافد أعداد كبيرة من المستهلكين، لافتاً إلى أن مبيعاتهم اليومية في ازدياد والطلب على التمور بأنواعها متميز ، مشيداً بالقائمين على مهرجان قوت وتهيئتهم المكان المناسب لتجار التمور والمزارعين لتسويق ما لديهم من تمور مخزنة.

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (6)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (4)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (5)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (8)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (1)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (7)

مبيعات مهرجان قوت تمور بريدة (2)


قد يعجبك ايضاً

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 122 ريال و22 يسجل 128 للجرام

المواطن – الرياض سجّل سعر الذهب، اليوم السبت،