محرز يختار البقاء في وكر الثعالب

الجمعة ٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٨ مساءً
محرز يختار البقاء في وكر الثعالب

كشف التايلاندي أياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر الذي ضمن إحراز لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه أن نجمه الجزائري رياض محرز عبر له عن رغبته بالبقاء الموسم المقبل.
وأثار وكيل أعمال اللاعب شكوكا حول مستقبل لاعب لوهافر الفرنسي السابق في ملعب “كينغ باور”، عندما قال إن نسبة بقاء افضل لاعب في البرمير ليغ بحسب زملائه المحترفين تبلغ 50%.
ووقع محرز (25 عاما) عقدا لأربع سنوات في 2015، لكن اسمه ارتبط بنادي برشلونة الإسباني بعد تسجيله 17 هدفا و11 تمريرة حاسمة.
لكن نائب الرئيس كشف أن محرز سيبقى مع الفريق الذي يستعد لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الموسم المقبل: “قال لي لست معنيا (بالرحيل) أريد البقاء هنا”.
وتابع: “أريد أن يستمتع لاعبو الفريق بهذه اللحظة، ولا يتأثرون بالعقود. هم شبان طيبون ويفهمون ذلك. حتى محرز تحدثت معه وسألته: هل أنت مهتم؟ قال لي: كلا، اريد البقاء”.
ويخشى عشاق ليستر ان يفقد الثعالب معظم نجومهم بسبب عروض الأندية الكبرى التي قد تنهال عليهم، خصوصا محرز والهداف جيمي فاردي ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.
وأضاف: “لا سياسة لدينا ببيع اللاعبين، ولا مشكلة مع المال. الموسم المقبل سنشارك في دوري الأبطال. يمكنهم رؤية جودة المشجعين هنا، وعدد اللاعبين الذين رحلوا قد فشلوا”.