محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل ومنتخبه في “يورو 2016”
أجاب عن 15 سؤالًا طرحها الجمهور على "تويتر"

محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل ومنتخبه في “يورو 2016”

الساعة 3:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3425
0
طباعة
محمد صلاح
المواطن- مروة نبيل

  ......       

في حوار تفاعلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أجاب المصري الدولي المحترف في صفوف روما الإيطالي، محمد صلاح، عن 15 سؤالًا طرحها الجمهور عليه.

قال محمد صلاح، عن تقييمه لموسمه الأول مع روما: “أعتقد أنّه قد كان موسمًا جيدًا، ولكننا لم نفُز بأي لقب، وهذه كانت مُشكلة”، وعن أقرب اللاعبين إليه في الفريق، قال: “أنا قريب جدًّا من جميع زملائي اللاعبين، ولكن لدي خصوصًا علاقة طيبة مع دييجو بيروتي”.

وبشأن هدفه مع الفريق الإيطالي الموسم المقبل، قال المصري الدولي: “في الموسم المقبل أتمنى أن أفوز بلقب مع روما، لكي نُسعد جماهيرنا”، واختار محمد صلاح، هدفين ضمن الأفضل له مع “الذئاب”، وهم أهدافه في باليرمو وساسولو.

وعن هدفه مع المنتخب المصري، قال محمد صلاح: “هدفي مع المنتخب الوطني المصري هو أن نفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية”، وبسؤاله عن إمكانية تحقيق حلم 90 مليون مصري والتأهل لنهائيات كأس العالم، رد لاعب روما، قائلًا: “نعم هذا هدفي، وأنا أعمل بجد كل يوم من أجل ذلك”.

واختار محمد صلاح، 3 لاعبين مثله الأعلى في كرة القدم، وهم رونالدو وزيدان وتوتي، أما عن لاعبه المُفضل في العالم العربي عندما كان صغيرًا، قال لاعب تشيلسي السابق: “شاهدت عدة لاعبين عرب رائعين في طفولتي، ومن الصعب أن أُحدد أيّهم كان المُفضل بالنسبة لي”.

وأكد نجم روما أنّه سيُشجع جميع المنتخبات التي يلعب فيها زملاؤه في “يورو 2016″، وعن إمكانية عودته إلى الدوري المصري في يوم ما، قال محمد صلاح: “كل شيء ممكن، ولكنني لا أستطيع أن أكون متيقنًا بما قد يحدث في المستقبل”.

وبعيدًا عن كرة القدم، أكد محمد صلاح أن يلعب مع ابنته في وقت فراغه ويقرأ بعض الكتب، وسيقضي إجازته بالكامل مع عائلته، خاصةً أنّها ستكون في شهر رمضان، وعن اتجاهه للتدريب بعد نهاية مسيرته الكروية، قال اللاعب المصري: “لا يُمكن أن نعرف ماذا سيحدث غدًا، ولكنه احتمال وارد”.

وفي ختام الأسئلة الموجهة لمحمد صلاح، عن لغته الإيطالية، قال نجم المنتخب المصري: “Molto bene، grazie!”.


قد يعجبك ايضاً

كاس تهدد النصر بدفع مليوني يورو مقابل ضم “فلامينجو”

المواطن – الرياض يبدو أن إدارة نادي النصر