مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر

مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10740
0
طباعة
مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - سعيد آل هطلاء - الدمام

  ......       

نفَّذت الجهات الأمنية بمحافظة الخبر ومدينة الدمام حملات أمنية متزامنة بمواقع مختلفة في كلٍ من حي الصبيخة والثقبة، بمساندة فُرق من قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة الشرقية، ودوريات الأمن والمرور، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبلدية المحافظة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي، أن الحملات وعمليات الدهم المنفذة، أسفرت بمحافظة الخبر عن ضبط 65 مخالفًا لنظام الإقامة من جنسيات متعددة، وضبط ثلاث نساء من جنسية إفريقية، يقمن بالبلاد بطريقة غير مشروعة.
وأضاف الرقيطي: “كما تم القبض على ثلاثة آسيويين لترويجهم الخمور، وضبط بحيازتهم 62 قارورة من المادة المسكرة، حيث تم إحالتهم لمركز الشرطة لاتخاذ اللازم حيالهم. وجري كذلك من خلال مهام الحملة الميدانية تحرير 30 مخالفة مرورية، وإنذار 28 محلًا تجاريًا، وإغلاق 18 محلًا من قِبل ممثلي البلدية”.
وتابع: “كما أسفرت نتائج حملات التفتيش وعمليات الدهم بمحافظة الدمام، والتي نفذتها شرطة مدينة الدمام، منتصف ليل البارحة، ممثلة بإدارة الضبط الإداري عن القبض على 24 مخالفًا لنظام الإقامة من جنسية إفريقية في كلٍ من حي البادية والقزاز، حيث شاركت الفرق الميدانية دوريات الأمن وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر ‫(1)‬ مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر ‫(177188085)‬ ‫‬ مداهمات أمنية توقع 92 مخالفًا وحالات جنائية بالدمام والخبر ‫(177188086)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل