مدرب #الاتحاد السابق يحلم بتدريب #ريال_مدريد !

مدرب #الاتحاد السابق يحلم بتدريب #ريال_مدريد !

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3185
0
طباعة
سان خوسيه بينات
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد المدرب الإسباني سان خوسيه بينات، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، أنه يحلم يومًا بتولي تدريب العملاق الأسباني فريق ريال مدريد، مُعربًا عن سعادته بقيادة فريق انتوفاجستا الشيلي، وتحقيقه نتائج إيجابية في بطولة الدوري الشيلي بعد 15 جولة من انطلاق المسابقة.

وتابعت “المواطن” تقرير صحيفة “دونبالون” التشيلية عن المدرب بينات بعد مسيرته الجيدة برفقة فريق انتوفاجستا، حيث قالت: “المدرب صاحب الأصول الباسكية يريد العودة إلى إسبانيا بعد تحقيقه نتائج رائعة مع الفريق المغمور انتوفاجستا.. المدرب الإسباني بينات صاحب الـ 36 عامًا، استطاع النجاح خارج أوروبا في قارتين مختلفتين”.

وأوضحت: “في عام 2012 تلقى سان خوسي عرضًا من الاتحاد السعودي، وهناك صنع إنجازًا كبيرًا وفاز بكأس الملك ليصبح أصغر مدرب يفوز بلقب في آسيا، عندما كان عمره 33 عامًا، بعد ذلك وقع مع الاتفاق حتى عام 2015، وهو العام الذي قرر فيه الذهاب إلى تشيلي مع فريق انتوفاجستا المغمور”.

ويتحدث بينات عن تجربته مع فريقه الحالي: “أقولها بكل فخر واعتزاز أن الموسم الماضي قدمنا ملحمة كروية، لعبنا كرة شاملة جعلت الناس سعداء للغاية.. لقد حصلت متابعة لكرة القدم التشيلية في إسبانيا.. تشابي على وجه التحديد هو خبير بها بفضل محادثاته مع زميله في بايرن ميونيخ أرتورو فيدال”.

وعن العروض التي وصلت إليه في الفترة الماضية، قال سان خوسيه: “ليس لدي أي تعجل من أمر العودة إلى إسبانيا، أولويتي هي تجديد عقدي مع انتوفاجستا، الذي أعطاني الفرصة، لكن لا يمكن أن أخفي حلمي بالعودة يومًا ما لتدريب ريال مدريد حتى لو يوم واحد”


قد يعجبك ايضاً

الصحف الإماراتية تحتفي بمشاركة خادم الحرمين بـ “مسيرة الاتحاد”

المواطن – الرياض احتفت الصحف الإماراتية الصادرة صباح