مدرب الهلال السابق يُحدد مصير نجم الاتحاد !

مدرب الهلال السابق يُحدد مصير نجم الاتحاد !

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5765
0
طباعة
ريجيكامب
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد “جيجي بيكالي” رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني أن مدرب الفريق “لورينت ريجيكامب”، المدير الفني السابق لنادي الهلال، هو صاحب القرار الأول في إمكانية استعادة محترف نادي الاتحاد “لوسيان سان مارتن” لصفوف ستيوا خلال الموسم المقبل، متوقعًا ألا يُشكل راتب اللاعب صعوبة في التفاوض بين الطرفين.

وكان سان مارتن قد أنهى عقده مع نادي الاتحاد بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه الانتقال في صفقة انتقال حر إلى فريقه السابق ستيوا بوخارست الروماني بعد رحيله في شتاء 2015.

وتابعت “المواطن” تصريحات بيكالي لوسائل الإعلام الرومانية، حيث قال: “أحب دائمًا رؤية لوسيان بقميص ستيوا، والآن أرغب في ذلك كثيرًا، لكن لابد لي من التحدث مع المدرب لورينت ريجيكامب، هو صاحب القرار في هذا الأمر”.

وأضاف: “لا أعتقد أن راتب اللاعب سيشكل مشكلة في رأيي، ما أعرفه عن لوسيان أنه لا يبحث عن المال، فقط يريد الشعور بالسعادة مع فريقه، وأتمنى أن يلعب معنا موسما واحدا قبل إنهاء مسيرته الكروية”.

هذا ويتواجد لوسيان صاحب الـ 36 عامًا في معسكر المنتخب الروماني التحضيري للمشاركة في بطولة يورو 2016 في فرنسا، ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات مع ستيوا بعد نهاية البطولة الأوروبية.

ريجيكامب


قد يعجبك ايضاً

“زيدان ” يحسم مصير خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد    حسم زين الدين