مدير “الجوهرة” يكشف تفاصيل نهائي الكأس ويعلن قائمة الممنوعات
خلال مباراة الأهلي والنصر الأحد المقبل

مدير “الجوهرة” يكشف تفاصيل نهائي الكأس ويعلن قائمة الممنوعات

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2495
0
طباعة
ملعب الملك عبدالله - الجوهرة
المواطن- مروة نبيل

  ......       

كشف إبراهيم محمد القوبع، مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، عن عدة نقاط طالب بمراعاتها في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجمع الأهلي والنصر، الأحد المقبل.

وقال “القوبع” في سلسلة تغريدات على “تويتر”: “تتشرف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة باستضافة نهائي كأس الملك برعاية كريمة من مولاي خادم الحرمين الشريفين.. تم تقسيم المدرجات بالمناصفة بين جماهير الأهلي والنصر ونأمل في إظهار الروح الرياضية في التشجيع”.

وأضاف: “تفتح البوابات الخارجية الساعة الرابعة عصرًا، ولن يسمح بدخول المدينة الرياضية لغير حاملي تذاكر المباراة، وستتولى قوات الأمن تطبيق ذلك.. تُشارك مشكورة قوات أمنية من مختلف القطاعات لحفظ الأمن، نرجو من الجميع التعاون مع رجال الأمن لتنفيذ مهامهم؛ لسلامة الجماهير والمنشأة.. سيُطبق رجال الأمن التفتيش عن الممنوعات، وقد يتطلب الأمر بعض التأخير على البوابات الإلكترونية، ونتوقع من الجميع التحلي بالصبر ومساعدة الأمن”.

وواصل: “نفّذت شركة الاتصالات مشكورة مشروع لخدمة الإنترنت المفتوح في جميع أرجاء الملعب بسعة استيعابية مناسبة للحضور الجماهيري”، وأضاف: “إنّ اتباع أنظمة المرور يحفظ سلامتكم ويسهل في عملية الدخول والخروج للمركبات. وستتواجد دوريات المرور للتنظيم ومخالفة الوقوف الخاطئ”.

وتابع: “يوجد فواصل بين الجماهير، وتم التنسيق لتصغيره.. ولا يوجد بيع في الملعب للتذاكر ويوجد مندوب لمكاني لمساعدتكم. يفضّل طباعة التذكرة.. التدخين ممنوع، وتم توجيه المنظمين لإيقاف التدخين في المدرجات.. ووجهنا الأمن بالتفتيش عن الدخان أيضًا في هذه المباراة قبل الدخول للملعب.. نستضيف أيضًا ضيوف مهمين من ذوي الاحتياجات الخاصة، نأمل من الجميع تغليب راحتهم على كل أمر ومساعدتهم.. تذكروا أنهم بحاجة لمساعدتنا”.

وأردف: “تم وضع أكثر من ٦٠ إشارة للقبلة في مواضع المصليات نأمل مراعاة اتجاه القبلة.. توقيت أذان المغرب (7:00م) والعشاء (8:30م).. نأمل أن تمضي المباراة والاحتفال بسلامة تامة، ووضعنا خططًا للإخلاء؛ لضمان سلامة الجماهير بالتعاون مع الدفاع المدني وإدارة الحشود.. ونأمل من الجميع الالتزام بالجلوس في مقعده حسب التذكرة وعدم التردد في طلب المساعدة من المنظمين والذين تم التأكيد عليهم بتنفيذ ذلك”.

وأكمل “القوبع” تغريداته، قائلًا: “نسقنا بأن تتوفر مطاعم بوجبات متعددة وكمية مياه وافرة نأمل مقارنة السعر بما هو معروض على الشاشة. ووجهنا المكلفين بفتح المياه متابعة ذلك.. تم توجيه المطاعم بفتح كاسات المياه قبل تسليمها للجماهير، وسيتواجد منظمون لمتابعة ذلك.. وبإمكان المشجع فتح كاسة الماء بنفسه إذا أراد ذلك.. سيكون هناك برنامج احتفالي قبل وبين الشوطين، وفي التتويج من تنظيم شركة صلة ونسقوا لشركة أمن خاصة لحماية أرضية الملعب خلال التتويج”.

وفي الختام قال مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية: “أخيرًا نتمنى التوفيق للفريقين، ومن الجماهير الحبيبة حفظ الأمن والمحافظة على مدينة الملك عبدالله، وهو مسؤولية الجميع؛ لتستمر شامخة كما تريدون”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين