مدير تعليم نجران يوجه بتطبيق الإجراءات النظامية على المتغيبات
أكد على ضرورة الحرص على وسائل السلامة ومخارج الطوارئ

مدير تعليم نجران يوجه بتطبيق الإجراءات النظامية على المتغيبات

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5675
0
طباعة
مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي 1
المواطن - حسين المصعبي - نجران

  ......       

وجه مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي المساعدة للشؤون التعليمية بنات سراء الشهراني ومدير إدارة المتابعة حسن الدوسري بضرورة معالجة غياب معلمات المشعلية وتطبيق الإجراءات النظامية بحق من يثبت غيابها دون مبرر، والالتزام بأوقات الدوام الرسمي حتى نهاية العام حسب التقويم الدراسي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها، أمس، إلى مدارس البنين بحي المشعلية، ليقف أمام عدد من مدارس التعليم للبنات ويطلب من حراس مدارسها إحضار سجل الدوام الرسمي، اطلع من خلاله على غياب بعض المعلمات.

وتفقد الدكتور الحكمي يرافقه مساعده للشؤون التعليمية للبنين حسين آل سير اختبارات نهاية العام الدراسي في مدارس النطاق الأخضر بالحد الجنوبي، شملت ثانوية الحديبية وابتدائية ومتوسطة الإمام حفص لتحفيظ القرآن الكريم, ومتوسطة وثانوية طلحة بن عبيد الله, حيث قدم شكره لقادة المدارس ومنسوبيها على قوة انطلاقة الاختبارات، وحثهم على ضرورة الدقة في التصحيح قبل المراجعة، وعدم التسرع أو الاستعجال، بعدها قام بالاطلاع على سجلات الدوام الرسمي في عدد من مدارس البنات شملت مدارس المشعلية الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنات.

وكلف الكمي قائدات المدارس بضرورة الحرص على وسائل السلامة ومخارج الطوارئ والتأكد من تاريخ صلاحية طفايات الحريق في كل مدرسة.

يذكر أن آلاف الطلاب والطالبات قد انتظموا أمس في اللجان المعدة بمدارسهم لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي.

مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي في زيارة للمدارس


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود