#مركز_الدراسات_الإيرانية.. عاصفة حزم جديدة في فضاء الرأي والفكر
مستقل يقدم الاستشارات للمهتمين بالشأن الإيراني على مستوى العالم

#مركز_الدراسات_الإيرانية.. عاصفة حزم جديدة في فضاء الرأي والفكر

الساعة 9:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3970
0
طباعة
مركز الدراسات الإيرانية
المواطن - أحمد الرباعي - الرياض

  ......       

بعد أن حقق برنامج -همساية- والذي يُعنى بالشأن الإيران، عبر قناة الإخبارية، ويعده ويقدمه المختص في الشأن الإيراني الدكتور محمد السلمي، نجاحاته وأهدافه المرجوة، دُشن يوم أمس الموقع الرسمي لمركز الدراسات الإيرانية برئاسة الدكتور، ليكون بمثابة عاصفة حزم جديدة ولكن في فضاء الرأي والفكر.

ويعتبر المركز أهليًا مستقلاً موجهًا للعالم أجمع، يُعنى بالتقارير الخاصة في الشأن الإيراني، وتقديم الاستشارات للمهتمين في الشأن الإيراني على المستوى العربي والخليجي، حيث تم تدشين الموقع باللغة العربية والإنجليزية والفارسية.

وجاء المركز في ظل الهجوم الذي تنتهجه الحكومة الإيرانية ضد السعودية، وذلك عبر وكالات أنبائها الرسمية، ووسائلها الإعلامية، إضافة إلى استمرارها في نشر الأكاذيب والمزاعم التي تختلقها من أجل الإساءة إلى السعودية.

ويُتوقع أن يُحقق المركز نجاحًا باهرًا في ظل القائمين عليه من المتخصصين في الشأن الإيراني، إضافة إلى التوقعات بتحقيق أصداء واسعة على المستوى العربي والخليج، وتحقيق أهدافه المرجوة.

كما يُتوقع أن يُلاقي المركز إقبالاً واسعاً من قِبل المهتمين والصحفيين لدوراته التي سيقدمها في الفترة القادمة.

ويضم الموقع الرسمي للمركز والذي تم تدشينه يوم أمس، عددًا من الخيارات المتاحة أمام زواره، أهمها التقارير، والأخبار، إضافة إلى الدراسات والبحوث، والاستشارات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير