مسؤول أهلاوي: يول لن يرحل إلى #الهلال مهما كانت الإغراءات

مسؤول أهلاوي: يول لن يرحل إلى #الهلال مهما كانت الإغراءات

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5165
0
طباعة
مارتن يول
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

تحدث عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، محمد عبدالوهاب، عن إمكانية رحيل المدير الفني الهولندي مارتن يول عن تدريب الفريق الأهلاوي، وتحديداً إلى نادي الهلال السعودي، حيث يبحث الأخير عن مدرب أجنبي مميز يقود الزعيم في الموسم المقبل خلفاً لليوناني جورجيوس دونيس، الذي تمت إقالته مؤخراً من تدريب النادي العاصمي.
وقال عبدالوهاب في تصريحات لصحيفة اليوم السابع المصرية: “يول مُتمسك بالنادي الأهلي ويرغب في استكمال عقده مع القلعة الحمراء المُمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وهذا ما سبق وأعلنه المدير الفني بنفسه في أكثر من مناسبة”.
وأضاف: “المدرب الهولندي يثبت نجاحه مع الأهلي يوماً بعد الآخر ليس فقط على الصعيد الفني وتحقيقه انتصارات محلية وقارية بل وأوربية كان آخرها الفوز على روما الإيطالي، بل على مستوى ارتباطه بالمصريين والأهلاوية بشكل جيد وحديثه الدائم بشكل جيد عن مصر”.
وفي السياق ذاته، أكد محمد حبشى، وكيل أعمال مارتن يول، أن المدرب الهولندي مُتمسك للغاية بالتجربة الحمراء وعدم الرحيل عن النادي مهما كانت الإغراءات الخارجية، وقال: “ترشيح مارتن يول لنادي الهلال السعودي أو غيره قد يكون أمراً منطقياً لأنه مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية قوية بعدما قام بتدريب أندية توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي وهامبورج الألماني، هذا فضلاً عن نجاحه الحالي مع الأهلي”.
وتابع: “لكن بشكل رسمي لم نتلق أي عروض للتعاقد مع مارتن يول؛ لأن المدرب “واضح” وحدد أهدافه باستكمال عقده مع الأهلي مع الاحترام التام للأندية التي ترغب في التعاقد معه، سواء كانت الهلال السعودي أو غيره”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين حفل الاحتفاء الكبير بزيارته البحرين