مفاجأة.. كبار لاعبي #الهلال سبب الإطاحة بالمدرب اليوناني!

مفاجأة.. كبار لاعبي #الهلال سبب الإطاحة بالمدرب اليوناني!

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5105
0
طباعة
دونيس مدرب الهلال
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشفت تقارير صحفية أن قرار إدارة نادي الهلال بإقالة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، جاء بطلب من كبار لاعبي الفريق الذين رأوا ضرورة التخلص من دونيس بعد نتائجه السيئة خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة الرياضية، فإن اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة تحركوا فور انتهاء مباراة الهلال أمام لوكوموتيف، مسارعين بعقد اجتماع مع إدارة النادي، وتمكنوا من إقناعها بأهمية إقالة دونيس في هذا التوقيت.

وأوضحت: “اللاعبون الكبار بالفريق قاموا بلعب الدور الأساسي في إقناع إدارة الهلال بالاستغناء عن خدمات المدرب اليوناني، وعدم الانتظار حتى خوض الفريق مباراته الأخيرة في دوري أبطال آسيا”.

هذا وكانت إدارة الهلال قد قررت بالأمس إنهاء عقد دونيس عقب تعادل الفريق سلبيًّا مع لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

يُذكر أن المدرب اليوناني دونيس قضى عامًا ونصف مع الفريق الأول، ‏ودرّب الفريق في ٦٧ مباراة، فاز في ٤٤ مباراة، وتعادل ١٢ مباراة، وخسر ١١ مباراة، وسجّل ١٣٨ هدفًا، واستقبلت شباك الزعيم ٥٣ هدفًا، وحقق دونيس بطولة كأس الملك العام الماضي، والسوبر أمام المنافس التقليدي النصر، كذلك تُوج ببطولة كأس ولي العهد خلال الموسم الحالي أمام الأهلي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول الملك سلمان إلى البحرين